You are here

×

فيزا تطلق برنامج تمكين الدفع الرقمي في دولة الامارات

الرجل: دبي

أعلنت شركة “فيزا” Visa، المزودة لحلول الدفع الإلكتروني، عن إطلاق برنامجها الجديد لتمكين الدفع الرقمي في دولة الإمارات، وهو الأول من نوعه في أوروبا الوسطى والشرق الأوسط وإفريقيا كمعيار تجاري متكامل من فيزا للدفع بالأجهزة النقّالة.

وأوضحت الشركة أن هذا البرنامج يتيح تواصل المؤسسات المالية بشركات التقنية لتسهيل وتسريع طرح الخدمات الجديدة للدفع والتجارة. وأنه يبني تسهيلاته على تقنية فيزا للعملة الرمزية الآمنة ويضيف إطار عمل تجاري مجاني يمكّن كافة المؤسسات المالية وشركات التقنية العاملة مع فيزا حول العالم من استخدامه.

وقالت فيزا إن شركة غوغل ستكون ببرنامجها للدفع “أندرويد باي” Android Pay أول شريك عالمي لهذا البرنامج، بينما كانت شركة سامسونغ قد انضمت للبرنامج في شهر آب/أغسطس الماضي.

وأضافت الشركة أن برنامج تمكين الدفع الرقمي التابع لها مصمّم لتسهيل وصول الشركاء إلى تقنية العملة الرمزية الآمنة، ثم إنه يقدم التكامل السريع والسهل، فهو يتيح للمؤسسات المالية وشركات التقنية تحقيق التطوّر بسرعة من خلال الاتصال ببعضها البعض عبر برنامج فيزا لتمكين الدفع الرقمي، من دون الحاجة إلى مجموعة معقدّة من الاتفاقات والتكامل التقني.

كما يقدم برنامج تمكين الدفع الرقمي من فيزا إطار عمل تجاري من دون تكلفة، ليمكن المؤسسات المالية وشركات التقنية تحقيق النمو عبر تقنية سهلة وتجارية قابلة للتقييم من دون رسوم بين الشركاء التقنيين والمؤسسات المالية بحسب “البوابة العربية”.

وتقول الشركة إن البرنامج يتضمن أيضًا نموذجًا محكمًا من تقنية العملة الرمزية الآمنة، وخدمات إدارة المخاطر والغش وحماية بيانات المستهلكين، وهو يتيح لعملاء فيزا من المؤسسات المالية على مستوى العالم وعددهم 14500 مؤسسة، أول منصة من فيزا لتوفير خدمات دفع رقمية وآمنة على الأجهزة النقّالة بمعايير عالمية.

التعليقات

أضف تعليق