You are here

×

اعلان يظهر اسم الايفون S6 لأول مرة قبل إصداره

الرجل: دبي
 
من المعروف أن أبل ستعقد مؤتمراً يوم  غد الأربعاء للاعلان عن عدد من منتجات أهمها هاتف الايفون 6S مع النسخة الأكبر منه الايفون 6S بلس واللذان محور الاهتمام والشائعات في عالم الهواتف الذكية هذه الأيام .
 
وكثير ما تحيط أبل منتجاتها الحديثة بالكثير من السرية ولاتعلق على أي من الاشاعات المتعلقة بهل قبل اصدارها ولعل أهم ما يميز هذا الهاتف هو عدم تأكيد اسمه من قبل أبل بشكل رسمي مع إنه أصبح من المؤكد ومن زمن ليس بقصير أنه الايفون 6S.
 
وفي اعلان ترويجي من قبل شركة الاتصالات الأمريكية  Verizon نشر صورته موقع Phonearena ورد ربما لأول مرة بشكل رسمي اسم الايفون  6S من خلال عرض لتوفير 200 دولار عند شراء الهاتفين الايفون 6 والايفون 6S وفق الاعلان .
 
ولكن مع ذلك يبقى هناك مجال للخلط بالأمور فالصورة في الاعلان تعود للهاتفين الايفون 6 والايفون 6 بلس النسخة الأكبر ذات الشاشة 5,5 إنش والتي كانت الاشعاعات القديمة قبل إصداره في العام الماضي تقول عنه إنه الايفون 6S .
 
وبكل الأحوال لم يبقى الكثير لتأكيد هذه الاشاعات فبعد غد ستكشف أبل عن كل التفاصيل للهاتف وكذلك من المتوقع أن تكشف بالإضافة له عن الايباد ميني 4 والايباد برو وكذلك أحدث نسخة من نظام التشغيل IOS.

التعليقات

أضف تعليق