You are here

×

9/9 موعد الاعلان عن الايفون 6 اس أم يتم التأجيل ؟

الرجل : دبي 
الايفون الجديد أو كما أصبح شبه المؤكد أنه الايفون 6 اس هو مصدر لكثير من الترقب والتشويق لمتابعي الهواتف الذكية وخاصة عشاق منتجات أبل وخاصة مع اقتراب الموعد المنتظر للاعلان عن هواتف الايفون وهو شهر سبتمبر من كل عام .
 
9 /9 هو موعد الاعلان عن الايفون 6 اس ومعه الايفون 6 اس بلس وفق تسريبات جديدة لعل أهمها تقرير من موقع  BuzzFeed يؤكد أنه الموعد المنتظر وهو ذات اليوم من العام الماضي حين أعلنت أبل عن الايفون 6 وعلى أن يتم الاطلاق في 18 من الشهر ذاته .
وعليه فإن الموعد ضمن المتوقع ولا شئ جديد فيه ولكن عادت الأنباء للتضارب حول امكانية تأخير هذا الموعد فقد نقلت عدة  مواقع عن الخبير التقني "مينج-تشي كيو" صاحب التسريبات الصحيحة على الأغلب عن منتجات شركة أبل تأكيده أن أبل قررت تأجيل انتاج هاتف الايفون 6 اس والايفون 6 اس بلس لنحو اسبوع أو اسبوعين ولن تبدأ عمليات الانتاج الرئيسية للهاتفين قبل وقت متأخر من هذا الشهر .
 
ولم يعرف تحديداً سبب التأجيل ولكن توقعات المتابعين أنها خاصية Force Touch أي التحكم عبر اللمس،التي سيزود بها الهاتف  وهي خاصية تتيح تنفيذ الأوامر على حسب قوة النقرة على لوحة اللمس وهي سبب التأخير.
 
ولم ينقل عن الخبير التقني تأكيد بل مجرد ترجيح  فيما اذا كانت أبل ستتمكن من اللحاق بموعد 9/9 الذي أكدته الأخبار السابقة بالرغم من أنه ليس رسمياً من أبل أم سيتم تأجيل هذا الموعد لموعد تعلن عنه أبل وفق عمليات انتاج الهاتف .
 

التعليقات

أضف تعليق