You are here

×

هجوم حاد على أصالة بسبب أحمد عز

الرجل: دبي

نشرت الفنانة أصالة بوستر فيلم "ولاد رزق"، من خلال حسابها الخاص على موقع "إنستغرام"، وعبّرت عن سعادتها بردود الأفعال التي وصلتها حول هذا الفيلم، الذي تولّى زوجها طارق العريان مهمة إخراجه، بينما شاركت به من خلال تقديم أغنية في نهاية الأحداث.

وكتبت أصالة: "أن يجتمع البسيط والمثقف على حب هذا الفيلم الرائع لزوجي الرائع، وصديقي وأخي أحمد عز الرائع، وكل النجوم الرائعين في هذا العمل، وبالتأكيد مدير تصويرنا الرائع مازن متجول ومهندس الديكور محمد عطيه الرائع، وأن أحظى بفرصة رائعة لأغني بنهاية الفيلم أغنية رائعة بصوتي".

لكن أصالة تلقت عشرات التعليقات التي هاجمها أصحابها ؛ بسبب وصفها لأحمد عز بالشخص الرائع، حيث أكد البعض لها أن إختيار طارق العريان لأحمد عز لبطولة الفيلم غير موفق، خاصةً بعدما تبين كذبه وتخليه عن ابنيه من الفنانة زينة.

ومن أبرز التعليقات ما كتبه أحد متابعي أصالة: "أصالة أحترمك جداً.. وعيك وإحساسك وطريقتك في الحياة.. استغربت جداً وصدمني وصفك لمن تخلى عن أولاده، وغدر بمن أمطرها ذات يوم بمشاعر حب.. تصفينه بالرائع.. اعتدت عليك مع إنسانية الإنسان؛ وهو أهدر الكثير من إنسانيته"، وكتب آخر: "كنت أتمنى أن الأستاد طارق يختار إنساناً أكثر احتراماً لتقديم فيلمه، الفن رسالة سامية والناس ما تصدق إلا الصادق، لكن للأسف وجود أحمد عز خرب عليكم الفيلم، لأن الناس ما عادت تحبه ولا تصدقه، اللي ما له خير في أولاده ما له خير في حد".

التعليقات

أضف تعليق