You are here

×

شابة اماراتية تعرض فلل صديقة للبيئة بـ 3 ملايين درهم

الرجل-دبي:

يتقدم مشروع الفلل إماراتية التصميم صديقة بالبيئة مجموعة المشاريع المستدامة المعروضة في دورة 2014 لسيتي سكيب أبوظبي،وستقوم شركة 3 دايمينشن، شركة التصميم المعماري والمسح الكمي، بإطلاق مشروعها الذي يتميز بكفاءة استخدام الطاقة، "الفلل الخضراء المصممة مسبقا" .

وبمدة بناء تمتد لحوالي ثمانية أشهر، تأتي الفلل المسبقة التصميم بثلاث أو خمس غرف، وبأسعار تتراوح بين 2 مليون درهم إماراتي لمساحة 4,757 قدم مربع لخيار فيلة من ثلاثة غرف، أو 3.3 مليون درهم لفلل المؤلفة من خمسة غرف والتي تأتي بمساحة 8,446 قدم مربع.

وتقول ملك علي حسين، المالكة والرئيسة التنفيذية لشركة "3 دايمينشن"، والمصممة الإماراتية للفلل الخضراء، إلى أن المشروع يتضمن أحدث المواصفات التي من شأنها حفظ الطاقة والمواد الرفيقة بالبيئة وباستخدام فعال للضوء والتهوية الطبيعية.

 

وقالت: "أنا فخورة بأن أكون أول إماراتية ومصممة تقدم مفهوم الفلل الخضراء المصممة مسبقا للمستثمرين والمطورين خلال معرض سيتي سكيب أبوظبي. لطالما كان هدفنا في 3 دايمينشن بأن نكون جزءا من عجلة تطوير الاستدامة في دولة الإمارات والمنطقة أجمع".

 

واضافت: "قمنت بتصميم الفلل الخضراء بناء على هدفنا بالترويج للاستخدام الذكي للمياه وخفض استهلاك الطاقة، وفي الوقت ذاته ضمان استخدام مواد مستدامة في البناء وذات تأثير بسيط على البيئة.  الفلل الخضراء التي نقوم بتصميمها تتميز بتصميم هندسي عملي، وهي صديقة بالبيئة وملائمة للجميع".

 

وتحت مظلة المشاريع الصديقة بالبيئة المشاركة في سيتي سكيب أبوظبي، تأتي شركة مصدر، أحد أبرز المشاريع المدنية المستدامة في العالم، لتسلط الضوء على الفرص الاستثمارية فيها، والتي يتوقع أن تستقطب اهتمام كبار المستثمرين في القطاعات السكنية، التجارية والضيافة.

 

وباستكماله مؤخرا لمقر شركة سيمنز الشرق الأوسط الرئيسي الحائز على شهادة "لييد" البلاتينية في ديسمبر 2013، تسطر المدينة البيئية العالمية خططها المستقبلية في العاصمة الإماراتية ومنطقة الشرق الأوسط ككل. 

التعليقات

أضف تعليق