You are here

×

12 مليون درهم سعر خطين في مزاد دو للأرقام المميزة

الرجل: دبي

تخطت دو أمس الرقم القياسي في المزايدات على أرقام الهواتف المحمولة في الدولة، بعد بيعها لرقم بمبلغ 8.010 ملايين درهم والرقم الثاني بمبلغ 4.150 ملايين درهم ليصل إجمالي سعر الرقمين إلى 12 مليون درهم. وحقق المزاد على الـ 70 رقما المعروضة للبيع امس 18٫910 مليون درهم، حسب البيان، وتفصيلاً قال أحمد علي بورحيمة، النائب الأول للرئيس للعلاقات الحكومية في شركة دو: تخطينا الرقم القياسي اليوم في المزايدة على أحد أرقامنا المميزة على مستوى الدولة، إذ تم تحطيم الرقم القياسي السابق على مستوى الدولة للأرقام المميزة بعد بيع الرقم المميز (0522222222) بمبلغ (8.010) ملايين درهم، وهو من الأرقام النادرة جداً التي لا تتكرر إلا كل عشر سنوات، فيما بيع الرقم المميز السابق الذي تم تخطيه بمبلغ (7.8) ملايين درهم.

وأوضح بورحيمة أن الرقم الثاني (0522000000) بيع بمبلغ (4.150) ملايين درهم، وهما من أبرز الأرقام ضمن الفئة البلاتينية للأرقام المميزة البالغ عددها 70 رقماً مميزاً طرحتها مؤسسة الإمارات للاتصالات المتكاملة دو أمس.

شفافية

ولفت إلى أن المزاد تمتع بشفافية عالية وإقبال كبير من قبل العملاء، وأنه تم بيع أكثر من 50 رقماً حتى الساعة التاسعة من مساء أمس في دبي، واستمر المزاد لبيع السبعين رقماً المعروضة.

وأكد أن حجم الإقبال على المزاد سيشجع الشركة على تكرار هذه التجربة في المستقبل مع توفر باقات وأرقام مميزة. وأن هذه المبادرة تهدف إلى إثراء حياة العملاء إذ قدمت دو الفرصة لعميل واحد أن يكون الشخص الوحيد في الإمارات، الذي يمتلك رقماً مميزاً مكوناً من 8 أرقام متكررة (0522222222) مع باقة حصرية.

فئات

وشهد المزاد في المجمل بيع 70 رقماً مميزاً بباقات حصرية ضمن فئات مختلفة، وجرى إصدار شهادة تخصيص لأصحاب أعلى المزايدات للأرقام لأول مرة في الدولة، حيث سيضمن ذلك حيازة أصحاب المزايدات الأعلى للأرقام بشكل حصري بما يتوافق مع شروط ولوائح التي تنظمها هيئة تنظيم الاتصالات.

وقال بورحيمة: «يمثل الابتكار مقوماً أساسياً من مقومات استراتيجياتنا المؤسسية، حيث نحرص على تسخيره لإثراء حياة عملائنا بشتى السبل المتاحة من جهة، والمساهمة في مد يد العون للشرائح الاجتماعية المحتاجة من جهة أخرى.

وأضاف: هذه هي الفكرة وراء مزادنا الأول للأرقام المميزة مع الباقات الحصرية. ومن شأن هذا المزاد أن يعزز التزامنا كشركة إماراتية بمسؤولياتها الوطنية والاجتماعية، ويساهم في توسيع نطاق المبادرات التي نتبناها لدعم المجتمع.

فضلاً عن ترسيخ التزامنا الدائم بإثراء حياة عملائنا بطرق جديدة، وسيتم تقديم جزء من عائدات المزاد للمشاركين في برنامجين يهدفان لدعم المبادرات الخيرية على القنوات الإذاعية والتلفزيونية، ألا وهما البرنامجان الأسبوعيان «ألم وأمل» على تلفزيون الشارقة و«إمارات الخير» على إذاعة نور دبي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق