You are here

×

" أن تصبح ستيف جوبز " في الأسواق

 
الرجل : دبي
الكتاب الجديد المنتظر الذي يحمل عنوان "Becoming Steve Jobs" ويسرد سيرة حياة مؤسس شركة أبل الراحل، ستيف جوبز، من بدايتها وحتى أصبح من أكثر رواد عالم الإلكترونيات نجاحاً على الإطلاق سيكون متواجداً في الأسواق ومتاحاً على موقعي أمازون وأي بوك ستور منذ يوم الأمس بحسب موقع أبل إنسايدر.
 
مؤلف الكتاب هو الصحفي برينت شليندر بالتعاون مع ريك تيتزيلي،المدير التنفيذي لشركة فاست كومباني ويهدف إلى إلقاء نظرة على حياة جوبز الذي رحل عن عالمنا منذ ما يقرب من 4 سنوات وتبديد الخرافات السائدة حوله وكيف عاش في البداية، حتى وصل إلى ما وصل إليه .
 
وكانت قد ظهرت بعض التسريبات حول ما تناوله الكتاب، في العديد من المواقع الاخبارية والصحف، من بينها أن المدير التنفيذي تيم كوك عرض التبرع لجوبز بجزء من الكبد، إلا أنه رفض ذلك تماما، بالإضافة إلى سنواته الأخيرة، الميراث الذي تركه في أبل.
 
ومن هذه التسريبات أنه في حفل عيد ميلاد أرملة جوبز، ذكر تيم كوك صديق جوبز والرئيس التنفيذي الحالي للشركة أن رقم مؤسس أبل الراحل لا يزال مسجلاً على جواله، حيث لا يعتبره قد فارق الحياة، بل ذهب إلى مكان أفضل وأكد أنه لم ينسه يوماً  ويفتقده بشدة في بعض الأوقات.
 
 وبمجرد صدور الكتاب على موقع أمازون تصدر المركز الأول في كتب السير الذاتية للمشاهير والأثرياء وهو متاح على موقع أمازون وآي بوك ستور  في نسخة الكترونية بسعر 11.99 دولار، ونسخة ورقية بسعر 19.83 دولار.
 

التعليقات

أضف تعليق