You are here

×

"د. مايكل آبا" يعلن عن افتتاح عيادته المتخصصة لتجميل الأسنان في الإمارات

الرجل: دبي

 د. مايكل آبا –طبيب الأسنان الأمريكي المعروف على مستوى العالم- يعلن عن افتتاح أول عيادة له في الإمارات العربية المتحدة في شارع شاطئ الجميرا في دبي أوائل عام 2015. ستتاح الفرصة لسكان دبي والمنطقة للحصول على أفضل العلاجات بأسلوب د. آبا الرائدة الآن في مجال طب الأسنان التجميلي ومعالجة علامات تقدُّم العمر وتصميمات الوجه الجمالية الذي يطلق عليها إسم Facial Aesthetic Design. وسيتمكن زوار دبي وسكانها الآن من تحديد موعد مع خبير طب الأسنان الشهير بعيادته في دبي.

بفضل خبرته الواسعة لأكثر من عشر سنوات في طب الأسنان التجميلي، والريادة باستخدام أحدث أساليب طب الأسنان والارتقاء بها إلى معايير رفيعة المستوى، حقق د. آبا مكانة خاصة لنفسه كرائد في طب الأسنان في الإمارات العربية المتحدة وخارجها. وستتيح عيادة دبي راحة أكبر لقاعدة كبيرة من المرضى في المنطقة وستتضمن طبيبي أسنان متخصصَيْن دائمَيْن جرى تدريبهما بواسطة د. آبا، مما يتيح خبرة مهنية لا تُضاهى.

ستجمع عيادة د. آبا في دبي بين الرفاهية والتقنية الحديثة في مساحتها التي تبلغ 5.000 قدم مربعة، وستكون واحدة من عيادات تجميل الأسنان الأولى التي تشتمل على مختبر ومعمل حديث داخلها؛ مما يتيح للمرضى الحصول على خدمة أكثر خصوصية. وفيما يتعلق بالضيوف المهمين الذين يريدون الحصول على استشارة خاصة، فستجدون غرفة فاخرة للشخصيات المهمة متاحة لمعالجتكم بشكل منفصل ومريح. وتتضمن العيادة الفاخرة ست غرف للجراحة والعلاج وغرفة مؤتمرات، مصممة بديكورات داخلية فخمة تتضمن لمسات باللون الذهبي الفاخر والأبيض الذي يضيف للمكان نوع من الرونق الخاص والفخامة.

يتطلع الدكتور مايكل آبا للافتتاح القريب لعيادته في دبي، كما أنه متشوق لتقديم أفضل خدمات طب الأسنان إلى زوار الإمارات العربية المتحدة وسكانها.

التعليقات

أضف تعليق