You are here

×

بالفيديو: مذيع تلفزيوني يصور "القذارة" على الطيران البريطاني

الرجل: دبي

أظهرت الصور التي التقطها مقدم برامج تلفزيونية، مدى القذارة على مقاعد الدرجة الأولى في رحلة للخطوط الجوية البريطانية متجهة إلى الكاريبي، في الوقت الذي كان يُمنّي فيه نفسه برحلة العمر بعد أن دفع مبلغاً كبيراً مقابل التذكرة.
وسارع المذيع السابق في تلفزيوني "بي بي سي" أوين توماس إلى نشر مقطع فيديو مدته حوالي 30 ثانية على حسابه في تويتر يظهر الأوساخ على مقعده في الطائرة.
وعلّق أوين على الفيديو وهو يستعرض الأوساخ على جوانب المقعد بالقول: "هذه هي الدرجة الأولى في الخطوط الجوية البريطانية، يمكنكم أن تشاهدوا الأوساخ والقذارة هنا، الأمر مثير للاشمئزاز".

تذاكر باهظة الثمن
وكان أوين في رحلة إلى سانت لوسيا برفقة أحد الأصدقاء يوم السبت الماضي، وحجز على مقاعد الدرجة الأولى في الخطوط الجوية البريطانية مقابل 9000 جنيه استرليني (15300 دولار) وصادفت الرحلة ذروة الموسم في شهر يناير (كانون الثاني) بحسب صحيفة "دايلي ميل" البريطانية.

وأبدى أوين استياءه الشديد من مستوى النظافة على متن الطائرة، وقال في حديث لوسائل الإعلام المحلية :"إنهم يأخذونا أموالنا، الكثير منها، وبالمقابل لا يقدمون خدمات جيدة للركاب سواء كانوا على متن الدرجة الأولى أو السياحية".

واعتذرت الخطوط الجوية البريطانية في وقت لاحق عن الواقعة، واعترف متحدث باسمها بأن الرحلة لم تتوافق مع معايير الشركة المعتادة، وألمح إلى تقديم بعض النقاط وعروض السفر للسيد أوين وصديقه كتعويض عن ظروف رحلتهما غير اللائقة.

التعليقات

أضف تعليق