You are here

×

أودي أبوظبي ترحب بطرازات RS الجديدة في صالات عرضها

 أعلنت أودي أبوظبي عن وصول طرازات RS Q8 و RS 7 و RS 5 Sportback و RS 4 Avant إلى جميع صالات عرضها في أبوظبي والعين، فضلاً عن الوصول الوشيك لطراز RS 6 Avant في ديسمبر.

ولطالما جسد خط نماذج RS قمة الديناميكية الرياضية لمجموعة طرازات أودي بفضل تصميمها الخارجي المتميز والمستوحى إلى حد كبير من رياضة السيارات، والذي يجمع بين الخطوط المبسطة والديناميكية الفائقة. 

وتعد أودي RS Q8 أقوى سيارة كوبيه رياضية متعددة الاستخدامات SUV ضمن مجموعة طرازات العلامة النخبوية. فإضافة إلى تجهيزات الأداء الخاصة بنماذج RS، تتميز السيارة بالتنوع الاستثنائي في القيادة والتصميم. بدءًا من محركها V8 TFSI سعة 4.0 لتر بقوة 600 حصان وعزم دوران أقصى يصل إلى 800 نيوتن متر، إلى جانب تقنية الدفع الرباعي الدائم quattro وعلبة التروس الثمانية السرعات tiptronic. أما من ناحية الكفاءة فهي توظف نظامًا هجينًا معتدلًا بجهد 48 فولت ونظام الأسطوانات عند الطلب.

أما تصميم RS 7 الأنيق والشبيه بالكوبيه، فيتوافق في لونه الأحمر الزاهي مع القوة الطاغية لمحرك V8 TFSI بقوة 600 حصان وعزم 800 نيوتن متر، والذي يتيح للمركبة التسارع من 0 إلى 100 كم / ساعة في غضون 3.6 ثانية، وصولا إلى سرعة قصوى اختيارية تبلغ 305 كم/ساعة. وبفضل النظام الهجين المعتدل بجهد 48 فولت وتقنية الأسطوانات عند الطلب، أصبح من الممكن استخدام محرك V8 المزدوج التوربو سعة 4.0 لتر في أي موقف مع توفير طاقة أكثر من كافية لجميع السرعات.

كما تتميز سيارة RS 5 Sportback بمحرك V6 مزدوج التوربو بسعة 2.9 لتر وعناصر تصميم RS المذهلة. وينقل نظام الدفع الأمامي قوة المحرك المثيرة البالغة 450 حصانًا عند عزم دوران 600 نيوتن متر، لتتمكن من التسارع من 0 إلى 100 كم/ساعة في غضون 3.9 ثانية. ويمكن رفع السرعة القصوى البالغة 250 كم/ساعة إلى 280 كم/ساعة اختياريًا.

في حين تجمع RS 4 Avant بين أداء السيارات الخارقة والتطبيقات العملية اليومية لسيارة Avant. حيث يوفر محرك V6 TFSI سعة 2.9 لتر متعة قيادة خالصة. مع إمكانية تسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/ساعة في 4.1 ثانية وصولا إلى سرعة قصوى تبلغ 250 كم/ساعة. ويضمن نظام quattro للدفع الرباعي الدائم مع الترس التفاضلي الرياضي قوة جر فائقة وتحكمًا رشيقًا على الطرقات.

كما يستعد الوكيل الحصري لسيارات أودي في أبوظبي والعين للترحيب بسيارة RS6 Avant في صالات العرض اعتبارًا من ديسمبر، والتي تبشر بفصل جديد في تاريخ Avant عالية الأداء. 

إلى ذلك قال مارك أوستن، المدير العام لأودي أبوظبي: "تتمتع طرازات أودي RS بشخصية قوية تجمع ما بين سمات التصميم الفريدة، وملاءمتها للاستخدام اليومي، والأداء العالي جدًأ، وتجربة القيادة المثيرة. ويمكن لعملائنا التطلع لرؤية مجموعة رائعة من طرازات RS في جميع صالات عرضنا واختيار الطراز الأنسب لأسلوب حياتهم الفريد."

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق