You are here

×

حقيقة انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني

حقيقة انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني

حقيقة انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني

نشرت وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، أنباء تُفيد بـ انفصال الفنان المصري الشهير عمرو دياب، والممثلة دينا الشربيني، وذلك بسبب مشاجرة كبيرة نشبت بينهما، ولكن تلك الأنباء لم تؤكد أو تُنفى منهما. 

حقيقة انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني

مشادة كلامية حادة وقعت بين الثنائي الشهير في أحد الأماكن السياحية العامة في القاهرة، مما أدى إلى تطور الأمور سريعًا بينهما ولكن لم يتكم الكشف عن السبب الحقيقي للمشاجرة، هذا بحسب ما نشرته المواقع الإلكترونية، مضيفة أن البعض شاهد الهضبة وهو يتحدث بصوت عالٍ. 

فيما ذكرت الأخبار نفسها أن دياب بدى في لحظات انفعال شديدة وغضب في هذا الموقف، وبعد انتهاء الأمر غادر الثنائي المكان، وما استند إليه الجميع هو غياب دينا الشربيني عن آخر حفل أحياه عمرو دياب، وهي المرة الأولى التى لا تكون متواجده معه في نفس المكان الذي يظهر فيه. 

هل انفصل عمرو دياب ودينا الشربيني؟

تطورات الأحداث سريعًا، بعد مرور ساعات قليلة فقط من تسريب أمر الخلاف الذي دار بينهما، فوجئ المتابعين بإلغاء الهضبة متابعته لدينا الشربيني على موقع اسنتغرام وتويتر ايضًا، فيما ابقت الشربيني على متابعة دياب على انستغرام فقط، وألغت المتابعة عبر تويتر. 

مصدر مقرب من عمرو دياب، كشف في تصريحات له مؤخرًا، أن ما دار بين عمرو دياب ودينا الشربيني خلاف عادي يحدث بين أي ثنائي من حين للآخر، ولكنه لم يرقى إلى قرار انفصال بعد. 

التعليقات

أضف تعليق