You are here

×

"الرجل" تتغير.. وجه واحد بتعابير كثيرة

دأبت مجلة "الرجل" على متابعة كل ما هو جديد في عالم الميديا، وحرصت على تحديث أوراقها وكلماتها وتقنياتها، وأمامها هدف واحد هو تقديم أفضل محتوى ممكن بأدوات وقوالب عصرية.

تصدر" الرجل" اليوم بحلة جديدة، تفتح أبواباً مبتكرة،"شغفي بعدستي"، وتجدد ألوانها ونبضها، تعتمد أكثر على الإنفوغراف والصور والبيانات، وتشقّ طريقها بحرفية وشغف، لاختيار الحقائق والمعطيات التي تهمّ قرّاءها وتقرّب المسافات، تطوّر أدواتها وتبحث عن أدقّ التفاصيل وأعمق المعاني التي تهتم بحياة الرجل العصري،تأخذ بأسباب النجاح وتروي قصص التحدي، وتجعل منها قاطرة للشباب والشابات في المملكة وفي الخليج وفي كل مكان.

وفي الوقت نفسه، تحافظ على أبواب طالما تألقت بها، وصنعت هويتها وثابتها، تنحاز للحقيقة، ولكن ليس الحقيقة الجامدة الساكنة، بل المتفائلة المتحولة "المتدحرجة" - إن جاز التعبير - تدوّر الزوايا، وتضيء الرؤية، تتلمّس كل شارات العبور نحو غد أفضل.

قد تختلف الأوراق والألوان والأدوات، لكنها هي هي، مجلة رجل بوجه واحد وتعابير كثيرة، حكايات وقصص تستحق أن تروى، لرجال عابرين فوق أوراقنا وألواننا المتجددة، رجال تركوا أسماءهم وعناوين نجاحاتهم أمانة بين أيدينا، ونحن نحاول ما وسعنا أن نصنع منها ما يستحق القراءة والتأمل، بأدوات مبتكرة نفتح نوافذ جديدة للأمل والفائدة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق