You are here

×

أشياء غريبة داخل معدة المرضى في مصر.. فلوس وموبايل ومعالق

قد تصدق أن يبتلع أحدهم جسما معدنيا صغيرا، لكن هل تصدق أن يبتلع أحدهم نقودا أو تليفونا محمولا أو معالق؟!

  كشف مدرس الجراحة بكلية طب بنها بمصر، كواليس واقعة استخراج جهاز تليفون محمول صغير من داخل معدة مواطن، كان ابتلعه منذ فترة وصلت إلى 7 أشهر، حيث فوجئ بوجود التليفون المحمول داخل معدة المريض.

 والجدير بالذكر أن أطباء قسم الطوارئ بمستشفى قصر العيني العام تمكنوا هذا الشهر من استخراج مبلغ 6500 جنيه من بطن أحد المرضى خلال عملية جراحية استغرقت 4 ساعات، وقال الطبيب إن المريض وصل عن طريق أحد أقسام الشرطة يعاني من آلام شديدة في البطن، وعلى الفور تم إدخاله لغرفة العمليات.

نجمات خضعن لجراحة تجميل الأنف.. والنتيجة صادمة (صور)

وفي العام الماضي كانت الواقعة الأغرب على الإطلاق، استخرج أستاذ جراحة الجهاز الهضمي بجامعة المنصورة بمصر، معالق وشوكا من بطن أحد المرضى بمستشفيات الجامعة، تفاصيل مرعبة في هذه الواقعة، وكيف ابتلع المريض هذا الكم الهائل من المعادن؟!

أضاف  الطبيب خلال مداخلة هاتفية  في برنامج "مساء dmc" أن الشاب الذي أجريت له الجراحة مصاب بضمور في المخ مما يجعله غير مدرك لأفعاله، وأوضح أن الشاب بدأ يعاني من الآلام المبرحة والقيء المستمر وانعدام الشهية وفقدان شديد الوزن بسبب إصابته بالتسمم الدموي، وأشار إلى أن الشاب توصل لطريقة يمكنه خلالها بلع الملاعق والشوك عن طريق رفع رقبته للأعلى ليكون الفم والبلعوم والمريء بمستوى واحد، ما يمكنه من بلع الأشياء مهما كان طولها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق