You are here

×

هاتف الألعاب RedMagic 5S قادم إلى الإمارات والسعودية

هاتف الألعاب RedMagic 5S قادم إلى الإمارات والسعودية

هاتف الألعاب RedMagic 5S قادم إلى الإمارات والسعودية

هاتف الألعاب RedMagic 5S قادم إلى الإمارات والسعودية

من المتوقع أن تطرح شركة نوبيا التابعة لشركة ZTE هاتف RedMagic 5S في الأسواق الخليجية الشهر القادم والبداية من السعودية والإمارات.

الهاتف المصمم في الأساس لشريحة عشاق الألعاب الإلكترونية، يمكن في الواقع أن يكون من أفضل الخيارات لمن يستخدمون هواتفهم في مجال الأعمال.

فمن المعلوم أن الأشخاص الذين يتواصلون في مجال الأعمال ويتابعون العمل من خلال أجهزتهم يستخدمونه لساعات ويرغبون في هاتف لا يعاني من مشكلة الحرارة ويكون ممتازا على مستوى الأداء.

وهذا ما يقدمه RedMagic 5S الذي أعلنت الشركة عن فرصة للفوز به مجانا هذا الشهر للمشاركين في حدث RedMagic: 5th Space المستمر حتى 28 أغسطس الجاري.

مواصفات الهاتف RedMagic 5S:

يتمتع الجهاز بشاشة Essport AMOLED مقاس 6.65 بوصة سلسة للغاية، وتوفر صورًا واضحة ونقية بشكل جميل طوال الوقت، سواء كانت تلعب لعبة فيديو بسرعة 144 إطارًا في الثانية أو تشاهد مقاطع فيديو عالي الجودة أو تتصفح الإنترنت فقط، ولديه ميزة Touch Choreographer لضبط معدل الإطار تلقائيًا وفقًا لذلك حتى تكون الصور سلسة دائمًا.

كما أنه مزود بذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 16 جيجابايت وذاكرة بسعة 256 جيجابايت، تم تجهيز ReadMagic 5S بمعالج Qualcomm® Snapdragon ™ 865 القوي مع مجموعة شرائح الجيل الخامس، بحيث يكون تشغيل أي تطبيق أو تشغيل أي لعبة بأقصى حد سهل للغاية. 
مع إمكانات تقنية الجيل الخامس 5G المدمجة، سيكون للمستخدمين دائمًا أسرع اتصال متاح أيضًا، يستخدم RedMagic 5S أيضًا أحدث تقنيات الذاكرة مع USF 3.1 و LPDDR5. 

مع أحدث التطورات الموجودة بشكل خاص في UFS 3.1، أصبح تحميل البرامج وعرض المرئيات سريعًا بشكل لا يصدق.

يستخدم RedMagic 5S أيضًا أحدث تقنيات الذاكرة مع USF 3.1 و LPDDR5 وهو ما يساعد على تسريع تحميل البرامج وعرض المرئيات بشكل أفضل.

يتميز الجهاز أيضا بكاميرا ثلاثية بسعة 64 ميجابكسل من سوني وهو نظام كاميرا ثلاثية مرن للمساعدة في التقاط اللحظات الجميلة في الحياة.

كما أنه مزود ببطارية بسعة 4500 مللي أمبير في الساعة والتي توفر اللعب لساعات متواصلة وإعادة الشحن بسرعة باستخدام الشاحن السريع 18 واط المرفق، وتتوفر الترقية إلى شاحن سريع بقوة 55 واط في مناطق محددة.

مميزات تقنية مدمجة في RedMagic 5S:

يأتي الجهاز بميزة Game Space حيث يقوم اللاعبون أيضًا بتحديد عناصر التحكم المختلفة المتوفرة لديهم، مثل المشغلات المدمجة أو الأزرار الإضافية التي توفرها منصات ألعاب RedMagic. 

تعد Game Space أيضًا موطنًا للعديد من ميزات تحسين جودة الحياة مثل تراكب الدردشة على واتساب، وتصغير النوافذ وتسجيل الألعاب وحظر الإشعارات والمزيد من المميزات المتقدمة.

يأتي RedMagic 5S بميزة مشغلات الكتف 320 هرتز أو ما يسمى Shoulder Triggers هي ميزة تساعد على تحويل الهاتف إلى جهاز ألعاب مخصص. 
تعمل المشغلات المدمجة بسرعة 320 هرتز وهي أسرع وأكثر دقة وهي نعمة كبيرة لأي لاعب، ومن خلال ميزة Game Space في RedMagic 5S، يمكن تخصيصها بالكامل لأي وظيفة تحتاجها في ألعابك.

تحتوي مساحة الألعاب على العديد من الميزات المتقدمة لتقديم أفضل تجربة لعب، تسمح بالتخصيص الكامل للعبة والهاتف لضمان تحقيق الأداء الأمثل. 

أسعار RedMagic 5S:

من المتوقع أن يطرح الهاتف بسعر يبدأ من 550 دولار أمريكي وهذا يجعله أرخص من الهواتف الرائدة التي تأتي بنفس المعالج والمواصفات التقنية.

تم إطلاق نسخة Sonic Silver في الصين بسعة 128 جيجا بايت و 8 جيجابايت ذاكرة الوصول بسعر 3799 يوان، نسخة Pulse بسعة 256 جيجا بايت و 12 جيجابايت ذاكرة الوصول بسعر 4399 يوان، نسخة Pulse بسعة 256 جيجا بايت و 16 جيجابايت ذاكرة الوصول بسعر 4999 يوان، أما جهاز Ice Dock فيتوفر بسعر 179 يوان.

حدث RedMagic: 5th Space:

ضمن الحملة الترويجية لهاتف RedMagic 5S أطلقت نوبيا حدث RedMagic: 5th Space على موقعها الإلكتروني، حيث ستتيح بعض الهدايا منها نسخة مجانية من هذا الجهاز.

كل ما عليك القيام به هو إتمام بعض المهام البسيطة مثل المتابعة على الشبكات الاجتماعية كي تسجل نفسك ضمن المشتركين.

وللمشاركة كل ما عليك فعله هو التوجه إلى الحدث من خلال هذا الرابط: https://bit.ly/RedMagic5thSpace

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق