You are here

×

نسخة جديدة مطورة.. مفاجأة لعشاق السيارة Soul الشهيرة «فيديو»

نسخة جديدة مطورة.. مفاجأة لعشاق السيارة Soul الشهيرة «فيديو»

نسخة جديدة مطورة.. مفاجأة لعشاق السيارة Soul الشهيرة «فيديو»

كشفت تسريبات عما قامت به شركة كيا الشهيرة، من بعض التعديلات والتحديثات الجديدة التى أجرتها على نسختها الجديد من السيارة Soul، وذلك من أجل استقطاب المزيد من الزبائن. 

وبحسب التسريبات يحمل الموديل الجديد من السيارة اسم Style Soul ، وأجرت الشركة على المحرك العديد من التعديلات، إضافة إلى عدة تحسينات أجرتها على التصميم الداخلي للسيارة، لجعلها تشبه نماذج GT Line من سيارات Soul الحالية. 

هياكل السيارة تأتي بطول 4 أمتار و19سم، وتأتي مدعمة بصندوق خلفي يكفى لحمل المزيد من الأمتعة بسعة تصل إلى 650 لترًا، فيما أن قمرة السيارة سوف يكون بها مكبرات صوتية متميزة، ويمكنك أن تُلاحظ الكربون والبلاستيك الذي تم تصميهما بشكل مختلف من أجل تزيين الأبواب وواجهة القيادة. 

سوف تزود الشركة بحسب التسريبات سياراتها الجديدة بناقل للسرعات معاد تصميمه بشكل أكثر تميزًا، وبتعديلات على واجهة القيادة التى تبدو أكثر عصرية وتميزًا، وتُزينها شاشة بالمنتصف تعمل باللمس، ونظام مالتيميديا مُحدث، بالإضافة إلى نظام كهربائي يمكن من خلاله التحكم في حرارة المقاعد ووضعياتها، هذا بخلاف مقود السائق الذي سيأتي بشكل رياضي. 

تتميز السيارة الجديدة بمقاعد جلدية أكثر راحة، تم تخصيصها لـ 5 ركاب، فيما سوف تُطرح السيارة بمحركات بنزين سعتها 1.6 لتر وبعزم قوى يصل إلى 123 حصانًا، فيما تأتي بمحركات MPI بسعة لترين وعزم يصل إلى 150 حصانًا، وتأتى نسخ آخرى ايضًا بمحركات GDI بنفس السعة اللترية ولكن بعزم يصل لـ 200 حصان، وتعمل تلك النسخ جميعًا بعلب سرعة أوتوماتيكية 6 سرعات. 

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق