You are here

×

نقدم تشكيلة أوميغا كونستيليشن الجديدة للرجال

في عالم صناعة الساعات، لطالما كانت أوميغا كونستيليشن رمزًا للدقة الرائعة والأسلوب الكلاسيكي. الآن، وبكل فخر يتم إطلاق جيلاً من التصاميم الرجالية.

الساعات ذات مقاس 41 مم الجديدة تعكس روحًا جريئة ومتطورة بشكل خاص،  في حين أنها تلتقط بشكل جميل أكثر سمات التصميم شهرة في - مثل المخالب الأيقونية وجوانب نصف القمر في أي من طرفي هيكل الساعة.

بالإضافة إلى ذلك، مزجت أوميغا بعضًا من أفضل مواد صناعة الساعات وأكثرها تقدمًا في التصاميم. تتضمن هذا الموديلات الفولاذ المقاوم للصدأ أو الذهب عيار 18 أو مزيج من الاثنين معًا. وأيضاً،  يتم تصنيع جميع الإطارات تقريبًا من السيراميك المصقول - مما يكرر المظهر الأصلي لعام 1982، وتم استخدام أيضاً زجاج الياقوت اللامع..

تصميم واحد فقط في التشكيلة الجديدة تتميز بقرص من الفولاذ المقاوم للصدأ، والذي تم تعزيزه بأرقام رومانية سوداء. بالنسبة للتصاميم الأخرى ذات الحواف السيراميك الخزفية، تم إنتاج الأرقام الرومانية إما في أوميغا

Ceragold™ 

أو

Liquidmetal™.

 

إن تسوية حواف الهيكل قد زود التشكيلة بمظهر أكثر نحافة مقارنة بتصاميم الماضي، وحتى التاج تمت إعادة تشكيله لإضافة مظهر مناسب. إضافة إلى هذا التأثير، تم إعطاء اليدين تحديثًا نحيفًا، وتأخذ الفهارس الجديدة إلهامها من أفق مانهاتن، وعلى الأخص الجوانب الثلاثية لبرج الحرية.

سيتم تقديم معظم طرازات 2020 الجديدة على أشرطة جلدية مع بطانة مطاطية مضادة للبكتيريا. يربط رابط معدني مزخرف كل جانب من الحزام بالهيكل، مما يخلق مظهرًا فريدًا خاصًا به. يمكن لأولئك الذين يفضلون المظهر المعدني الشامل أن يتطابقوا مع طرازهم الجديد مع أي سوار في تشكيلة كونستيليشن 39 مم،  أو حزامها الجلدي الكامل.

وأخيرًا ، يتميز الهيكل الخلفي ببلور ياقوت أزرق مما يسهل رؤية أوميغا ماستر كو- أكسيل كالبيير 8900/8901 من الداخل. جميع الساعات حاصلة على شهادة ماستر كرونومتر من قبل المعهد الفدرالي السويسري للمقاييس وفقًا لأعلى معايير الصناعة والأداء والمقاومة المغناطيسية.

 

W:\INTERNATIONAL PR\Dossiers Personnels\Céline F\2020\03_PRESS\PRODUCTS\Constellation 41mm\LOW\OMEGA_131.33.41.21.06.001_hands_low.jpg    

التعليقات

أضف تعليق