You are here

×

جمجمة ديناصور وفيلا للكلب.. أغرب المقتنيات التي اشتراها المشاهير والأثرياء

طائرة دونالد ترامب:

طائرة دونالد ترامب:

سيارة لكلبي مايلي سايرس

سيارة لكلبي مايلي سايرس

كيتي بيري تهدى خطيبها تذكرة للفضاء:

كيتي بيري تهدى خطيبها تذكرة للفضاء:

كنسة خاصة لـ بيونسيه

كنسة خاصة لـ بيونسيه

مطاعم وجبات خفيفة لـ كيم كاردشيان

مطاعم وجبات خفيفة لـ كيم كاردشيان

طائرة دونالد ترامب:
سيارة لكلبي مايلي سايرس
كيتي بيري تهدى خطيبها تذكرة للفضاء:
كنسة خاصة لـ بيونسيه
مطاعم وجبات خفيفة لـ كيم كاردشيان

يمتلك معظم المشاهير ثروات طائلة، تتضاعف مع التقدم في العمر والنجاح، لذا يكون بإمكانهم شراء العديد من الأشياء التى تبدو باهظة الثمن للآخرين، مثل القصور والطائرات الخاصة، ليس هذا فقط بل ويشترى بعضهم العديد من المقتنيات الغريبة التي لا يمكن أن يتوقع معجبوهم أن يمتلكوها، وفي التقرير التالي يمكنكم التعرف على أغرب المقتنيات التي امتلكها المشاهير والأثرياء. 

1- قبعة بونو: 

بعض الأحيان تكون غرابة الأمر ليس في اقتناء شيء غير متوقع، بل وهناك أفعال غير متوقعة كلفت المشاهير آلاف الدولارات، بدون داع، حيث إن المغني العالمي بونو كان قد سافر من أجل حضور حفل خيري في إيطاليا بالعام 2003، ولكنه فوجئ بأنه قد نسي قبعته الخاصة في لندن قبل السفر، فقرر تأجير طائرة خاصة من أجل العودة لإحضارها وذلك بتكلفة وصلت إلى 1500 دولار. 

2- سيارة لكلبي مايلي سايرس: 

عكفت الفنانة مايلي سايرس على امتلاك سيارة خاصة، ولكن ليس لتقودها أو لتكون واحدة من أسطول سيارتها، ولكن لجعلها سيارة خاصة لكلبيها، وهي واحدة من أغرب الأشياء التى اشتراها المشاهير لمثل هذا السبب! وقالت إن ذلك يجعلهما يرتاحان بوجود سيارة خاصة بهما. 

3- مطاعم وجبات خفيفة لـ كيم كاردشيان: 

كاني ويست هو مغني راب أمريكي شهير، وهو زوج نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، حيث قام ويست بشراء العديد من المطاعم المتخصصة في عمل الوجبات الخفيفة، وذلك على سبيل الهدية التى قدمها إلى زوجته. 

4- جهاز كشف عن الأشباح لـ ليدي جاجا: 

واحدة من أشهر الفنانين حول العالم، ولكنها لديها نفس الدافع الذي لدى المشاهير والأثرياء في شراء المزيد من الأشياء الغريبة، حيث امتلكت ليدي جاجا جهازا من أجل الكشف عن الأشباح. 

5- كنيسة خاصة لـ بيونسيه: 

عكفت الفنانة بيونسيه على امتلاك العديد من المقتنيات الغريبة والفريدة من نوعها، وكانت من بين تلك المقتنيات هو قيامها بشراء كنيسة قديمة للغاية، لم يدخلها أي مصل من زمن بعيد، ولم تقم فيها صلوات أيضًا منذ الفترة نفسها. 

6- مدينة كاملة في أمريكا لـ كيم باسنجر: 

كيم باسنجر هي ممثلة أمريكية شهيرة، عكفت في العام 1989 على إنفاق أكثر من 20 مليون دولار من ثروتها من أجل شراء بلدة كاملة بولاية جورجيا الأمريكية بمساحة وصلت إلى 1751 فدانًا، وذلك من أجل تحويلها إلى استوديو سينمائي أو منتجع سياحي، ولكنها في العام 1995 لم تعد تمتلك تلك البلدة بسبب إفلاسها، مما دفعها لبيع المدينة في مزاد علني. 

7- كيتي بيري تهدى خطيبها تذكرة للفضاء: 

كيتي بيري هي مغنية أمريكية شهيرة، حاولت التعبير عن حبها في فترة من الفترات إلى الممثل البريطاني راسل براند، ولكنها اختارت طريقة غير تقليدية، فقامت بشراء تذكرة سفر إلى الفضاء كلفتها 200 ألف دولار لتهديها إلى براند. 

8- نيكولاس كيج وجمجمة ديناصور: 

نيكولاس كيج هو ممثل أمريكي شهير، أقبل على اقتناء مجموعة من الأشياء المميزة والغريبة في نفس الوقت، وكان بين أبرز تلك المقتنيات قيامه بشراء جمجمة ديناصور بالغ من العمر 67 مليون سنة، وكلفته تلك الجمجمة مبلغ 276 ألف دولار. 

9- فيلا لكلب باريس هيلتون: 

الممثلة الأمريكية باريس هيلتون، أقدمت على شراء فيلا فخمة للغاية كلفتها مبلغ 325 ألف دولار، وفي النهاية أكدت أنها اشترتها من أجل كلبها المدلل!

10- جهاز لقياس صوت سيلين ديون: 

أنفقت المغنية العالمية سيلين ديون، مبلغ مليوني دولار، وذلك من أجل شراء جهاز لكي تقوم بقياس قدرتها على الغناء في ظروف مناخية رطبة وجافة، وذلك في واحد من أغرب المقتنيات باهظة الثمن. 

11- طائرة دونالد ترامب: 

أنفق الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ما يفوق الـ 100 مليون دولار دفعة واحدة، من أجل امتلاك طائرته الخاصة، حيث أضفى ترامب عليها بعض التعديلات التى تليق به من أجل يجعلها أكثر فخامة، حيث قام بتجهيز حمام الطائرة وطلائه بالذهب الخالص. 

التعليقات

أضف تعليق