You are here

×

خسارة كايلي جينر لقب المليارديرة بسبب الكذب والتزوير

خسارة كايلي جينر لقب المليارديرة بسبب الكذب والتزوير

خسارة كايلي جينر لقب المليارديرة بسبب الكذب والتزوير

 خسرت كايلي جينر لقب المليارديرة الذي حصلت عليه من فوربس خلال أغسطس 2019.

خسرت كايلي جينر لقب المليارديرة الذي حصلت عليه من فوربس خلال أغسطس 2019.

خسارة كايلي جينر لقب المليارديرة بسبب الكذب والتزوير
 خسرت كايلي جينر لقب المليارديرة الذي حصلت عليه من فوربس خلال أغسطس 2019.

خسرت كايلي جينر لقب المليارديرة الذي حصلت عليه من فوربس خلال أغسطس 2019، حيث سحبته منها مجلة فوربس.

وقالت مجلة فوربس في قصة نشرت أمس الجمعة إن فحص الإيداعات المالية بعد بيع نجمة الواقع وقطب الجمال حصة أغلبية في شركة مستحضرات التجميل الخاصة بها كشفت أن قيمة جينر مبالغ فيها.

باعت جينر 51 في المائة من شركتها Kylie Cosmetics إلى Coty في صفقة بلغت قيمتها 1.2 مليار دولار أمريكي في وقت مبكر من هذا العام.

من هي كايلي جينر أصغر مليارديرة عصامية في تاريخ البشرية؟

وقالت المجلة في القصة "أعمال كايلي أصغر بكثير وأقل ربحية مما قضت الأسرة سنوات في قيادة صناعة مستحضرات التجميل ووسائل الإعلام بما في ذلك فوربس".

وأضافت: "تعتقد مجلة فوربس الآن أن كايلي جينر، حتى بعد الحصول على ما يقدر بنحو 340 مليون دولار أمريكي بعد الضرائب من البيع، ليست مليارديرة".

حاء رد جينر، 22 عامًا، في سلسلة من التغريدات قائلاً " اعتقدت أن هذا موقع مرموق، كل ما أراه هو عدد من البيانات غير الدقيقة والافتراضات غير المثبتة، لم أطلب أبدًا الحصول على أي لقب أو حاولت أن أكذب في طريقي إلى هناك على الإطلاق".

غردت في وقت لاحق، "لكن حسنًا، أنا محظوظة بعد كل هذه السنوات، لدي ابنة جميلة، وعمل ناجح وأنا بخير تمامًا، يمكنني تسمية قائمة من 100 شيء أكثر أهمية الآن من التركيز على مقدار المال الذي أمتلكه".

برز نشاط جينر التجاري ووسائل التواصل الاجتماعي بها حتى في العائلة الشهيرة وراء برنامج Keeping Up With the Kardashians.

هي الابنة الصغرى لكريس وكيتلين جينر، أخت كيندال جينر وأخت غير شقيقة لكيم، كلوي وكورتني كارداشيان.

يوم الجمعة، عرضت مجلة فوربس عنوانًا مختلفًا تمامًا لما تغنت به خلال الأشهر الماضية: "داخل شبكة الأكاذيب لكايلي جينر ولماذا لم تعد مليارديرة".

تقر القصة بأن أزمة الفيروسات التاجية وتأثيرها على صناعة مستحضرات التجميل أضرت بصافي قيمتها، والتي تقدر الآن بأقل من 900 مليون دولار أمريكي.

لكنها تقول إنه "من المحتمل" أن "العمل لم يكن بهذا الحجم في البداية، وكان جينر تكذب بشأنه كل عام منذ عام 2016 بما في ذلك الحصول على مسودة للإقرارات الضريبية للمحاسب بأرقام زائفة للمساعدة في تقديرات تقديرات فوربس لـ أرباح كايلي وصافي قيمتها”.

وقالت المجلة إنها لا تستطيع إثبات أن الوثائق مزورة وهي مرغمة على سحب اللقب من نجمة التجميل وعروض الأزياء الشهيرة.

ورد محامي جينر بالقول أن القصة "مليئة بالأكاذيب المباشرة".

قائمة أغنى مشاهير العالم تحت الـ30 عام.. «كايلي جينر» في الصدارة

وقال المحامي مايكل كومب في بيان أرسل عبر البريد الإلكتروني: إن اتهام فوربس بأن كايلي ومحاسبوها "مزورون الضرائب" هي أكاذيب بشكل لا لبس فيه، ونطالب فوربس بالتراجع الفوري والعلني عن ذلك وغيره من البيانات.

وقال المتحدث باسم فوربس ماثيو هاتشيسون في بيان إن التحقيق الذي نشرته المجلة على نطاق واسع اعتمد على وثائق تم تقديمها حديثًا كشفت عن تناقضات صارخة بين المعلومات المقدمة بشكل خاص للصحفيين والمعلومات المقدمة للمساهمين".

لقد لاحظ مراسلونا عدم الدقة وقضوا شهورًا في كشف الحقائق: "نحن نشجع محاميها على إعادة قراءة المقال مرة أخرى".

امتد الخلاف بين جينر وفوربس إلى وول ستريت، حيث تراجعت أسهم شركة كوتي التي مقرها نيويورك بأكثر من 13 في المائة يوم الجمعة.

من هي« كايلي جينر» التي أثارت اللغط بتحدي البيضة (فيديو)

وانتشر منذ ذلك الوقت على الشبكات الإجتماعية كلام بخصوص إمكانية اعتقال كايلي جينر ومحاكمتها بسبب هذه الأكاذيب، لكن يستبعد مراقبون ذلك ويرون أن الأمر إلى الآن مجرد تقرير صحفي ربما قد تتبعه بعض التحقيقات من الجهات التجارية.

ربما كان سيكون للأمر تداعيات خطيرة لو كانت الشركة عامة وموجودة في البورصة، حيث تطلب لجنة الأوراق المالية من الشركات الكشف عن تفاصيل المبيعات والأرباح والمصاريف بشفافية وأي تلاعب يتم اكتشافه يمكن ان يؤدي إلى طرد الشركة من التداولات العامة إلى جانب معاقبة المسؤولين.

التعليقات

أضف تعليق