You are here

×

دار بياجيه تقدم أفكاراً لهدايا أنيقة في عيد الأب

عيد الأب هو مناسبة احتفالية سنوية تتيح للأبناء، فتياناً وفتيات، التعبير عن امتنانهم وشكرهم لآبائهم ومن منهم بمقام آبائهم على وجودهم الثمين في حياتهم عبر تقديم هدايا تقديراً لدورهم واعتزازاً بهم. ونظراً لأهمية المناسبة، رغبت بياجيه في تكريم هذا العيد وصاحبه، عبر تقديم ثلاث أفكار لهدايا أنيقة للآباء الذين يتحلون بأسلوب شخصي خاص ومتميّز وهي ساعات ألتيبلانو العصرية والخالدة، وساعة بولو الجديدة كلياً مع قرص أخضر مميز وسوار فولاذي، وسوار بياجيه بوسيشن من الذهب الأبيض. وهكذا فإن ساعات ومجوهرات بياجيه التي تمثل تذكيراً دائماً بحبك للوالد توفر أفضل طريقة للاحتفال بعيد الأب وتضفي تألقاً على هذه المناسبة القيّمة.

بداية رحلة بياجيه مع الرقّة الفائقة

الأناقة الرقيقة للغاية هي في صميم عروض بياجيه للرجال منذ زمن بعيد. بدأ كل شيء في عام 1957 بإطلاق عيار 9P، واحدة من أنحف الحركات الميكانيكية في العالم. وأعقب ذلك بعد ثلاث سنوات طرح العيار 12P، الحركة الأتوماتيكية الأرق في العالم التي من شأنها أن تمثل أول رقم من العديد من الأرقام القياسية العالمية القادمة. ومنذ ذلك الحين، أصبحت الساعات فائقة الرقة مجالاً خاصاً بدار بياجيه. قد لا تكون هذه التقنيات معقدة بحد ذاتها، ولكن نظراً إلى أن كل مكون هو أرق مرتين إلى ثلاث مرات من جزء الساعة القياسية، فإن العمل المعقّد لكل حركة فائقة الرقة من بياجيه يستحق بالتأكيد أن يتسم بالتعقيد المثير للإعجاب.

بياجيه ألتبلانو تفوح أناقة مبهجة

احتفالاً بعيد الأب، تقدم بياجيه ساعتين من ألتيبلانو ترشحان جمالاً مدهش. وهذا المظهر الخارجي البديع يخفي جزءا داخلياً مبنياً بمهارة تقنية لا مثيل لها، مما يجعلهما الهدية المثالية للأب، السيد الأغرّ، صاحب الكاريزما والمتمايز. ساعة ألتيبلانو المتوفرة في علبة من الذهب الوردي بقطر من 40 مم أو علبة من الذهب الأبيض مرصعة بالماس (حوالي 1.00 قيراط)، تم تجهيزها بقرص فضي على ثلاثة مستويات، مزين بمؤشرات سوداء وعقارب تتخذ شكل العصا باللون الأسود.







\\SCHPLOGFS012.rccad.net\departement$\Direction_Mkt-Com-Patrimoine\06_Communication\6-4 PR\PR\PRESS KIT\FY21\FATHER'S DAY\IMAGES\Piaget_Altiplano_40mm Date WG Diamond Set_G0A39138.jpg



 

يعتمد تشغيل بياجيه ألتيبلانو على الحركة 1205P فائقة الرقة، ذاتية التعبئة، وهي حركة ثورية تجسّد البراعة الحصرية والفريدة للحرفيين الحذقين في الدار. وتشير الحركة إلى الساعات والدقائق في الوسط، بينما تبتعد الثواني إلى الطرف عند الساعة الخامسة، ويتربع التاريخ في نافذة مشطوفة عند الساعة التاسعة، وهي مستوحاة من الحركة التاريخية ذات العيار 12P الأتوماتيكية، والتي يمكن التمتع بها من خلال علبة ذات خلفية من الكريستال الياقوتي الأزرق.

قصة حب سرمدية مع الألوان

ساعة بولو من بياجيه هي ساعة للرجال الذين يتمتعون بالاختلاف الإيجابي والمتفردين. فهي ساعة جريئة ومبتكرة، تتباهى بوسامتها الواثقة والأناقة الدائمة، وهي تليق بأولئك الذين ارتقوا بجودة حياتهم وإنجازاتهم، والذين يحبون الاحتفاء بنجاحاتهم ومشاركتها حسب رؤاهم الخاصة.

تتميّز بياجيه بولو بشكل يسهل التعرف عليه على الفور بفضل قرصها المصنوع على شكل وسادة، محاط بعلبة مستديرة. يقتصر هذا الإصدار الجديد كلياً على 888 قطعة ويتميز بقرص أخضر مذهل مزخرف بحفر لأنماط متقاطعة أفقية Guilloché يبعث مسحة لونية من الأزرق. وتأتي ساعة بولو في علبة من الفولاذ المقاوم للصدأ بقطر 42 متراً مع سوار مدمج تتناوب أجزاءه بين الأسطح المصقولة أو لامعة كنسيج الساتان، موصولة ببعضها بتصميم على شكل حرف "H". تم إقران هذا المينا الأخضر المذهل بعقارب ملونة باللون الذهبي الوردي، ومؤشرات وإطار لنافذة تظهر التاريخ من الذهب. كما تم تعزيز العقارب والمؤشرات أيضاً باستخدام مادة سوبر لومينوفا SuperLuminova  لضمان القراءة المثلى عند الإضاءة المنخفضة، ويتميز عقرب الثواني بعلامة P أنيقة، شعار بياجيه على طرفه. وتُشغّل هذه الساعة بحركة بياجيه 1110P ذااتية التعبئة التي تشتمل على دوار متأرجح باللون الرمادي الداكن تتيح علبة ذات خلفية من الكريستال الياقوتي الأزرق برؤية عظمة هذا التصميم وجماله.



\\SCHPLOGFS012.rccad.net\departement$\Direction_Mkt-Com-Patrimoine\06_Communication\6-4 PR\PR\PRESS KIT\FY21\FATHER'S DAY\IMAGES\Piaget_Polo_Green Dial and Steel_G0A45005.jpg

 

 


 

سوار بوسيشن، فقط من أجله 

لمرافقة الساعات، أو كهدية بمفردها، تقدم بياجيه أيضاً سوارين "بوسيشن" من الذهب الأبيض. يتضمن السوار الصغير حلقة دوارة واحدة عند كل طرف، في حين أن السوار متوسط الحجم يتضمن حلقة دوارة واحدة عند كل طرف مرصّع بـ 30 ماسة بتقطيع بريليانت (حوالي 0.38 قيراط)، وهما للرجال الذين يعرفون كيفية تعزيز أسلوبهم الخاص والتمتع بإبداعات بياجيه الراقية.


\\SCHPLOGFS012.rccad.net\departement$\Direction_Mkt-Com-Patrimoine\06_Communication\6-4 PR\PR\PRESS KIT\FY21\FATHER'S DAY\IMAGES\Piaget_Possession_G36PR200_product.jpg\\SCHPLOGFS012.rccad.net\departement$\Direction_Mkt-Com-Patrimoine\06_Communication\6-4 PR\PR\PRESS KIT\FY21\FATHER'S DAY\IMAGES\Piaget_Possession_G36PV300_product.jpg
 

التعليقات

أضف تعليق