You are here

×

لا يستثنى أحدًا .. من هم المشاهير الذين أصيبوا بـ فيروس كورونا؟

الوباء لا يستثنى أحدًا .. مشاهير أصيبوا بـ فيروس كورونا

الوباء لا يستثنى أحدًا .. مشاهير أصيبوا بـ فيروس كورونا

الوباء لا يستثنى أحدًا .. مشاهير أصيبوا بـ فيروس كورونا

الوباء لا يستثنى أحدًا .. مشاهير أصيبوا بـ فيروس كورونا

إصابة توم هانكس وزوجته

إصابة توم هانكس وزوجته

الوباء لا يستثنى أحدًا .. مشاهير أصيبوا بـ فيروس كورونا
الوباء لا يستثنى أحدًا .. مشاهير أصيبوا بـ فيروس كورونا
إصابة توم هانكس وزوجته

لا حديث يُتداول في جميع الأوساط، فوق الحديث عن انتشار فيروس كورونا الذي لم يفرق تمامًا بين فقراء أو أغنياء، أو حتى مشاهير المجتمع، الذين هم أحرص الناس على وسائل النظافة وأكثرهم أخذًا للاحتياطات اللازمة لمنع انتقال الفيروسات والميكروبات.. ولكن الأمر كان مختلفًا مع كوفيد-19 والذي ينتقل كالنار في الهشيم ببلدان أوروبا ومعظم بلدان العالم. 

والفيروس التاجي الذي تسبب في إنهاء حياة قرابة الـ 20 ألف شخص حتى الآن، وأصاب حوالي 500 ألف آخرين حول العالم، لم يستثنِ المشاهير، والذين تعددت إصابتهم بشكل شبه يومي، ليزداد يوميًا واحدًا من الممثلين تارة، ومن الرياضيين تارة أخرى، بل وقادة سياسيين ورؤساء وزعماء دول، ويمكنكم في التقرير التالي التعرف على بعض من هؤلاء الذين أُصيبوا بالمرض اللعين. 

كورونا في القصر الملكي البريطاني

الأمير تشارلز، ولي عهد بريطانيا، كان آخر المشاهير السياسيين الذين تعرضوا للإصابة بـ فيروس كورونا القاتل (كوفيد-19) والذي انتشر مؤخرًا في معظم أنحاء بريطانيا، حيث أعلن مكتب وريث العرش البريطاني، عن إصابة نجل الملكة إليزابيث الثانية، بالوباء، وأنه لا يزال بحالة جيدة وظهرت عليه أعراض طفيفة، وهو يقبع الآن إلى جوار زوجته كاميلا في الحجر المنزلي بأسكتلندا.  

لم يكن الأمير تشارلز هو العضو الملكي الأول في العالم الذي يعلن إصابته بالمرض، ولكن كان قصر موناكو قد أعلن أن الأمير ألبير الثاني قد أصيب بـ فيروس كورونا المستجد، مؤكدين أن وضعه الصحي جيد، ولا يدعو للقلق، حيث يمكنه أن يواصل عمله من مقر الحجر الصحي. 

هذا فيما أعلن كبير المفاوضين الأوروبيين حول بريكست الفرنسي ميشال بارنييه، أنه قد أصيب بالفيروس المستجد، ولكنه حتى الآن يصحة جيدة ولا تدعو للقلق تمامًا، قائلًا: «أنا بخير والمعنويات جيدة».

كورونا يصل هوليوود

أعلن الفنان العالمي توم هانكس، وزوجته المغنية والفنانة ريتا ويلسون، عن إصابتهما بفيروس كورونا، وكانا من بين أوائل من أعلنوا عن إصابتهم بالفيروس بين نجوم هوليوود، حيث تم نقلهما إلى مستشفى في مدينة جولد كوست، الواقع على الساحل الشرقي لأستراليا، وفور إصابته وجه توم هانكس بعض النصائح للمواطنين باتباع إرشادات المتخصصين. 

كورونا في الدوري الإنجليزي 

أعلن الإسباني ميكيل أرتيتا، مدرب نادي أرسنال، عن إصابته بالفيروس التاجي المنتشر، فيما تلاه في الإعلان عن إصابته لاعب نادي تشيلسي كالوم هادسون أودوي. 

رئيس وزراء كندا

تعرض جاستن ترودو، رئيس وزراء كندا للإصابة بالوباء المنتشر، حيث أعلن أنه سوف يبقى في المنزل كإجراء حجري، لمدة أسبوعين، وذلك عقب اكتشاف إصابة زوجته صوفي جرايجوار بالفيروس التاجي. 

إيرين مونتيرو، وزيرة المساواة الإسبانية، أعلنت إصابتها بـ فيروس كورونا، وتم وضعها في الحجر الصحي، هي وشريكها بابلو إغلاسياس نائب رئيس الحكومة الإسبانية، بالإضافة إلى رئيس حزب يساري إسباني متطرف.

فرانك ريستر، وزير الثقافة الفرنسي، ونادين دوريس، وزيرة الدولة لشؤون الصحة في بريطانيا، قد تعرضوا أيضًا للإصابة بالوباء القاتل، بالرغم أن وزيرة الصحة البريطانية من المفترض أنها من تضع الأنظمة التى على المواطنين اتباعها لعدم الإصابة بالمرض، فيما تعرض ايضًا وزير الداخلية الاسترالي إلى العدوي بالفيروس التاجي، وعلم بذلك بعد أن التقى إيفانكا ترامب نجلة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب. 

التعليقات

أضف تعليق