You are here

×

نتسو من روس شونهان مطعم يبرز أسلوب الطهي الياباني

نتسو من روس شونهان
نتسو من روس شونهان
نتسو من روس شونهان
نتسو من روس شونهان
نتسو من روس شونهان
نتسو من روس شونهان

نتسو من روس شونهان هو مطعم الستيك الياباني الذي يديره الطاهي المعروف روس شونهان. يقدم نتسو، الذي يبرز أسلوب الطهي الياباني التقليدي المعروف باسم "واراياكي"، أي الطهي على نيران القش، قائمة رائعة من المشاوي بأسلوب "واراياكي"، وأطباق السوشي والساشيمي، وأطباق أخرى بأسلوب الطهي الياباني، وتضفي الديكورات الداخلية المذهلة والجو الأنيق لمسة نهائية رائعة على المكان.

في الليالي ذات الجو المنعش، اتخذ مقعدًا في التراس الكبير في نتسو واستمتع بتناول الطعام في الهواء الطلق بجوار بركة السباحة وستشعر بالاسترخاء إلى أقصى الحدود. وفي الداخل، يستمتع الزوار بأفضل جو مسرحي حيث تلتف ألسنة اللهب حول منضدة المطبخ حين يشعل الطاهي القش.

تأتي قائمة النبيذ الشاملة لتكمل قائمة المأكولات المتنوّعة، وهي تحتوي على ما يقارب 70 صنفًا علاوة على قائمة كوكتيلات متميزة مستوحاة من اليابان. لدينا كذلك خبير مشروبات متخصص في الساكي والذي اختار مجموعة ممتازة من الساكي المعد بطريقة عالية الحرفية، والذي يتم تقديمه في قدور فريدة خاصة بالساكي.

أطلقوا العنان للدراما من خلال وجبة فطور "كابوكي" المتأخّر في نتسو واكتشفوا تجربة طعام نابضة بالحياة مع الموسيقى الحماسية والنكهات اليابانية التي لا تُقاوم.

تجسّد وجبة الفطور المتأخّر جوهر اليابان وأسلوبها وثقافتها، وتقدّم قائمة طعام لذيذة من ابتكار الطاهي الشهير روس شونهان بالإضافة إلى الكوكتيلات المميّزة ضمن ديكور "كابوكي" فريد من نوعه.

تمتّعوا بمجموعة من أطباق نتسو المفضّلة بما في ذلك القريدس العملاق، والسيبيتشي مع الكركند، والدجاج الصغير المشوي والابتكارات بأسلوب "واراياكي" الفريد على أنغام إيقاعات منسّق الموسيقى الذي يُضفي طابعاً حماسياً على تجربتكم.

تتوفّر كلّ جمعة من الساعة 12:30 حتى الساعة 4 بعد الظهر.

قانون اللباس: ملابس رسمية وعادية للغداء / ملابس رسمية أنيقة للعشاء. ونحن نناشد ضيوفنا الامتناع عن ارتداء الملابس الرياضية، وملابس الشاطئ، والجينز الممزّق، والشباشب وقت الغداء ويجب ارتداء بنطلونات طويلة في العشاء. يمكن ارتداء الزي الوطني في الغداء والعشاء على حد سواء.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق