You are here

×

3 عطور لاستقبال العام الجديد

 مونبلان إكسبلورر Explorer

مونبلان إكسبلورر Explorer

"عود مسك" Oud Musc من "نارسيسو رودريغيز" Narciso Rodriguez

"عود مسك" Oud Musc من "نارسيسو رودريغيز" Narciso Rodriguez

 "غاليليو" Galileo

"غاليليو" Galileo

 مونبلان إكسبلورر Explorer
"عود مسك" Oud Musc من "نارسيسو رودريغيز" Narciso Rodriguez
 "غاليليو" Galileo

استقبل العام الجديد بمجموعة من العطور المميزة ذات الروائح الشذيّة التي ستكمل أناقتك، وتغلفك بغلالة عطرية تترك أثراً في نفس كل من تقابله. 

1- مونبلان إكسبلورر Explorer، تحية للمستكشفين في العالم، وهو يجمع بين المهارة الحرفية المعاصرة والتكنولوجيات المتطورة، وينقل الرجل في رحلة سفر مذهلة، تتخطى الحدود المعهودة، مع عطر غير تقليدي، يجمع بين روائح الخشب العطرية والجلود.

في أعلى العطر، تبرز رائحة برغموت إيطاليا، للكشف عن الجانب المشرق والمتفائل والمفعم بالطاقة في روح العطر. هذا البرغموت المميّز الذي أطلق عليه اسم OrPur (أو الذهب الخالص)، يتيح بروز روائح الأزهار والأوارق الخضراء الفائقة النضارة، كنوع من دعوة مفاجئة للانطلاق صوب الجنوب. يندمج هذا البرغموت مع القصعين المتصلب الفرنسي ذي الروائح الرجولية، فضلاً عن الفلفل الوردي للانطلاق في حوار مميز.

زيت نجيل الهند الذي يجله صانعو العطور في العالم أجمع، لروائحه الدخانية، وانعكاس البندق الخفيف الموجود فيه. هكذا يفرض رجولته بكل فخر، كاشفاً عن لمسة طبيعية بفضل عملية تقطير مميزة على البخار.

فيما يضفي البتشولي من إندونيسيا، على العطر، بعداً فريداً، وهو يبرز الجانب الجلدي والكاكاو في التركيبة، من دون الكشف عن طابعه الترابي. 

2- "عود مسك" Oud Musc من "نارسيسو رودريغيز" Narciso Rodriguez ، عطر ثمين وقويّ في الوقت نفسه. 

ابتكرت صانعة العطور الشهيرة كارولاين ساباس، العطر إشادة بالثقافة العطريّة الغنيّة في الشرق الأوسط. وهو يتكون من توليفة من مجموعة من التناقضات: مكوّنات خام ومرهفة، كثيفة ومضلّلة، مثيرة للعواطف وغامضة. ويعزّز القلب العميق من المسك، بتوافقات ثابتة غنيّة برائحة الأخشاب – العود والبخور – ويلطّفه تناغم مرهف غنيّ بالأزهار.

 وتمنح الدرجات الحريفة للفلفل الأسود والريحان، نفحة من الحيويّة. يتمتّع العطر بالغموض والسحر، ويأتي بقارورة من توقيع الدار، مطليّة باللون الذهبي من الداخل، وهي من تصميم نارسيسو رودريغيز.

 "غاليليو" Galileo

3- "غاليليو" Galileo، هو أحد الثنائي العطري من مجموعة "لي توبي" Les Toupies الصادرين حديثاً عن دار العطور الفرنسية الراقية هنري جاك  Henry Jacques، 
نغمات البتشول في "غاليليو" Galileo مفعمة بالقوّة والشاعرية. إنه عطر أوروبي ذكوريّ ورقيق في آن، لا يمكن أن يمضي من دون لفت الانتباه. بينما الخزامى والماندرين الإيطالي يمنحان العطر سحر الشباب، وشذا التبغ، والمرّ، والعنبر، يوقظ الجانب الجريء واللعوب الذي يتوق إلى اختبار الكثير من المتع الحياتية. 

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق