You are here

×

«RJ» تطرح ساعة «سبايدر مان» Spider Man بحركة توربيون جديدة

اختارت شركة صناعة الساعات السويسرية "آر جيه" RJ معرض SIAR في المكسيك، للكشف حصرياً عن ساعة  ARRAW Spider-Man Tourbillon، التي تضمّ الحركة المعقّدة الأولى للعلامة التي صمّمتها الشركة وصنّعتها بالكامل. هذه الحركة المبتكرة تقنيًا تتضمّن جوهر بطل  MARVEL، حتّى في مكونات الساعة.

كما عُرضت قطعة ثانية ذات حركة هيكلية مستوحاة تقنيًا من الرجل العنكبوت، ومصنّعة في المصنع، وهي  ARRAW Spider-Man. ولم تكتف الدار بذلك، بل استعانت بالرجل العنكبوت Spider Man الذي حول وجوده المناسبة إلى يوم استثنائي.

وبحسب المدير التنفيذي والإبداعي لشركة "آر جي" RJ، فإن الحركتين الجديدتين عززتا تعاون الدار مع شركتي ديزني ومارفل. وكانت المكسيك الخيار الواضح للاحتفال بهذا الحدث المهم، لأنه سوق مهمّ تاريخيًا للعلامة."

ساعة  ARRAW Spider-Man Tourbillon، تضم حركة توربيون، وهي الحركة المعقّدة الأولى للعلامة التي صنّعتها الشركة بالكامل، تتّسم ببنية متحدة المحور، وبعرض طرفي للساعات والدقائق. نتج هذا التوربيّون المركزي عن أداء فني حقّقه فريق RJ Studio يتيح للحركة احتياطي طاقة يدوم أكثر من 6 أيام أو 150 ساعة.

وتتوافر الساعة ذات العلبة البالغ قطرها 45 ملم مزينة بمصدّات RJ BUMPERS™ المطاطية، بإصدارين: إما من الكربون الأسود، أو من مادة متراكبة من الكربون الأسود والألياف الزجاجية الحمراء، ويقتصر كل إصدار على 10 قطع.

معلومات عن الإصدارين الجديدين: 

ساعة "أرو سبايدر مان ستيلث توربيون سبيشال إديشون" Arraw Spider Man Stealth Tourbillon Special Eidtion 

- العلبة والإطار من الكربون الأسود، أما المصدات فمصنوعة من المطاط الأسود. 

- الزجاج من كريستال السفير المضاد للانعكاسات، فيما تأتي خلفية الساعة من كريستال السفير وتايتانيوم درجة 5.

- زُوّدت بحركة عيار RJ-7000 ميكانيكيّة، تعبئة يدويّة ذات توربيّون مركزي، مع احتياطي الطاقة 150 ساعة، وتقاوم تسرب الماء حتى عمق 100م. 

-وتأتي بإصدار محدود من 10 قطع.

ساعة "أرو سبايدر مان توربيون سبيشال إديشون" Arraw Spider Man Tourbillon Special Edition 

- العلبة والإطار مصنوعان من مادة مركّبة مصنوعة من الكربون الأسود والألياف الزجاجية، أما المصدات فصُنّعت من المطاط الأسود. 

- الزجاج كريستال سفير مضاد للانعكاسات، وتأتي خلفية الساعة من كريستال السفير وتيتانيوم درجة 5 .

- زُوّدت الساعة بحركة عيار RJ-7000 ميكانيكيّة، تعبئة يدويّة ذات توربيّون مركزي،مع احتياطي طاقة 150 ساعة وتقاوم تسرب الماء حتى عمق 100م.

-وتأتي بإصدار محدود من 10 قطع. 

كل ما هو مميز تجدونه على و

 

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

التعليقات

أضف تعليق