You are here

×

أساور رجالية لأناقة يدك.. عنوان الرجل العصري

اساور رجاليه توس

اساور رجاليه توس

اساور رجاليه قوتشي

اساور رجاليه قوتشي

اساور رجاليه لويس فيتون

اساور رجاليه لويس فيتون

اساور رجاليه ماركة مونت بلانك

اساور رجاليه ماركة مونت بلانك

اساور رجاليه ماركات عالميه

اساور رجاليه ماركات عالميه

اساور رجالية فضية

اساور رجالية فضية

اساور مونت بلانك

اساور مونت بلانك

اساور رجاليه توس
اساور رجاليه قوتشي
اساور رجاليه لويس فيتون
اساور رجاليه ماركة مونت بلانك
اساور رجاليه ماركات عالميه
اساور رجالية فضية
اساور مونت بلانك

تعد أسورة اليد من الإكسسوارات المميزة لدى الكثير من الرجال حول العالم، حيث إنها تضيف للرجل لمسة جمالية مختلفة وأنيقة ورائعة، ويستخدمها بعض الرجال لتكون بديلا لساعة اليد، ويتم تنسيقها مع لون الأزرار والحزام والنظارة الشمسية والخاتم والساعة وباقي إكسسواراتك، وتتنوع ماركات الأساور الرجالية وفق ذوقك وتوجد بكافة التصميمات والألوان، وفي التقرير التالي نرصد لك أفضل أساور رجالية.

أساور رجالية ماركات عالمية

تعتمد الأساور الرجالية على مجموعة من الخامات المميزة مثل الأساور الجلدية - الأساور الخشبية - أساور من الخرز - أساور من المعدن - أساور الفضة - أساور الحبال - أساور المرساة - أساور العافية أو الصحة - الأساور الرجالية، وتقوم مجموعة كبيرة من الشركات العالمية بتصنيع تلك الأساور من أجود الخامات وبتصميمات وألوان رائعة تجذب الأعين. 

ومن أشهر ماركات تصنيع الأساور الرجالية: "أساور غوتشي - أساور كارتير - أساور مونت بلاك - أساور توس - أساور  لويس فيتون، والعديد من الماركات العالمية الشهيرة ".

أساور رجالية قوتشي

تعد الأساور الرجالية من ماركة قوتشي من أفضل أنواع الأساور الرجالية في العالم فهي تأتي من ماركة شهيرة ليس فقط في مجال الأساور الرجالية إنما في كل ما يخص الرجل والمرأة من العطور والملابس والإكسسوارات المختلفة بجميع أنواعها وتصميماتها وألوانها المختلفة والرائعة.

وتعتمد قوتشي في تصنيع أساورها الرجالية على الجودة العالية للخامات المستخدمة حيث تختلف ما بين الجلود - المعادن الثمينة - الخشب، مما يجعلها أكثر أناقة وتنوعا وتشعرك بدقة الأناقة الإيطالية الكلاسيكية ودمجها مع المظهر المعاصر للرجل.

أساور رجالية فضة

الأساور الرجالية الفضة من أكثر الأساور الرجالية المفضلة لدى رجال العالم والفضة يفضلها الرجل العربي دائما عندما يتعلق الأمر بالإكسسوارات، حيث إنها تلائم كافة أنواع البشرة، وتتميز بشكلها المميز المناسب مع جميع أنواع الملابس سواء كانت رسمية أو كاجوال، وتملك الفضة مظهرا كلاسيكيا مريحا وبسيطا. 

وتنتشر العديد من أساور الفضة الرجالية، ويتم دمج الفضة أيضا مع الجلد أو الحبال أو الخامات الأخرى المستخدمة في تصنيع الأساور، وهناك أنواع مختلفة لأساور الفضة منها المعاصرة - الكلاسيكية - المجدولة.

أساور رجالية مونت بلانك

علامة مونت بلانك من علامات الإكسسوارات الشهيرة فهي تصنع مجموعة من الإكسسوارات الرائعة التي تخص الرجل ومنها الأساور الرجالية المميزة بتصميمات رائعة وألوان مميزة وخامات عالية الجودة، تجعل منها واحدة من أفضل ماركات تصنيع الأساور الرجالية في العالم، بجانب أنها علامة مجوهرات شهيرة في كافة أنحاء العالم. 

وتتميز الأساور الرجالية من مونت بلاد بالحياد حيث يمكن أن يرتديها الرجال والنساء على حد سواء، وتعتمد في تصنيع الأساور على الجلد الملون والخرز الأنيق والقطع الفضية المميزة التي تصنع منها مجموعة من أفضل الأساور الرجالية في العالم.

أساور رجالية توس

توس مثل سابقاتها تملك تاريخا مميزا في تصنيع الأساور والإكسسورات الرائعة التي تخص الرجال والنساء على حد سواء، وتقدم مجموعة مميزة من الأساور الرجالية بخامات عالية الجودة وبتصميمات رائعة تدمج بين المكونات بجانب الألوان الرائعة الحيادية التي تضيف الكثير من الغموض على أساورها مما يجعلها تلفت الأنظار دائما. 

وتعتمد ماركة توس الشهيرة على الدمج بين المعدن الفضي والجلد لتصنيع أساورها المميزة بتصميمات فريدة من نوعها، ويتميز ذلك النوع من الأساور بقدرته على منحك الثقة الكبيرة بنفسك لاستخدام الفضة، أما الجلد هو الآخر يمنحك الأناقة الكبيرة والفخامة التي تحلم بها بمظهرها الرفيع والعريض، والشرائط الجلدية الفريدة.

أساور رجالية لويس فيتون

لويس فيتون هي ماركة أزياء فرنسية شهيرة استطاعت أن تحقق نجاحا كبيرا وباهرا فيما يخص تصنيع الأساور الرجالية حيث تتميز بأشكالها الجذابة وتصميمها المتقن، حيث تمنح الرجل إطلالة رائعة وفريدة من نوعها، وتقدم مجموعة مميزة من الأساور لكل منها روح مختلفة وتصميم يخطف القلوب. 

ومن أبرز إصدارات أساور اليد الرجالية من لويس فيتون، إصدار Sign It Bracelet الذي يعتمد على السوار من الجلد بجانب وجود قطعة من المعدن في الوسط واستخدام القماس الفاخر من أدميير وتباع بسعر 345 دولارا أمريكيا. 

وهناك إصدار LV Slim Bracelet بنقش LV في الوسط فوق الجلد مما يمنحها شكلا أنيقا وناعما، وتباع بسعر 315 دولارا أمريكيا، أيضا هناك إصدار Digit Bracelet المميز والذي يدمج بين 3 مواد هي البلكسيغلاس الأسود والروثينيوم والبالاديوم، وتباع بسعر 295 دولارا أمريكيا، وبذلك تكون هناك العديد من الأساور الرجالية المميزة من الماركة الفرنسية ذائعة الصيت.

أساور رجالية ماركة مونت بلانك

أسورة مونت بلانك الشهيرة، غنية عن التعريف، فهي تعطيك تميزًا وعصرية غير مسبوقة، فيمكنك اقتناء أساور رجالية ماركة مونت بلانك من المتاجر الإلكترونية التى تعرض شراء تلك المنتجات أون لاين، أو تلك المتاجر الأخرى الشهيرة المنتشرة في المملكة العربية السعودية وبلدان الشرق الأوسط، وتحرص على عرض تلك المنتجات. 

وأبرز أساور مونت بلانك الرجالية الشهيرة، وهي عبارة عن قطعة من الجلد الفاخر، المصنوع بطريقة جذابة للغاية، ومختوم بقطعة من الفضة حفر عليها أسم الماركة (مونت بلاك)، ويتم وضعه حول المعصم. 

التعليقات

أضف تعليق