You are here

×

أغناهم ترك ثروة بـ50 مليار دولار.. أثرياء رحلوا عن عالمنا خلال 2019

كريس كلين

كريس كلين

لوه جاي

لوه جاي

زانغ شيبينغ

زانغ شيبينغ

روس بيرتو

روس بيرتو

ديفيد كوتش

ديفيد كوتش

هانز رايوزينغ

هانز رايوزينغ

كريس كلين
لوه جاي
زانغ شيبينغ
روس بيرتو
ديفيد كوتش
هانز رايوزينغ

شهد عام 2019 رحيل عدد من الأثرياء من أصحاب المليارات عن عالمنا تاركين ثروات ضخمة خلفهم، إلا أن إنجازاتهم خلال حياتهم العملية بقيت متواجدة بعد وفاتهم لتخلد أسمائهم في عالم ريادة الأعمال . 

اماكن لا يزورها الا اثرياء العالم!

لوه جاي

توفى الملياردير التايواني في مارس 2019 تاركًا ثروة تقدر بـ 3 مليارات دولار، والتي تمكن من جمعها بفضل شركة الإطارات المملوكة له «ChengShin Rubber» والتي تُعد من أكبر مصنعي الإطارات الداخلية والخارجية على مستوى العالم، وكان الملياردير التايواني سادس أغنى رجل في تايوان عند وفاته.

زانغ شيبينغ

توفى الملياردير الصيني في مايو 2019 تاركًا ثروة تقدر بـ 4.5 مليار دولار، وكان شيبينغ الرئيس السابق لواحدة من أكبر الشركات المصنعة للألومنيوم في العالم وهي «Shandong Weiqiao Pioneer Group» وتوفى عن عمر ناهز 73 عام بعد تسليم رئاسة المجموعة إلى ابنه تشانغ بو العام الماضي.

كريس كلين

توفى الملياردير الأمريكي في يوليو 2019 تاركًا ثروة تقدر بـ1.8 مليار دولار، والذي استطاع تأسيس شركة التنجيم عن الفحم «Foresight Energy » بعد اكتشافه مناجم فحم غنية بالكربون في ولاية إلينوي، وتوفى عن عمر ناهز 61 عام في حادث مروحية في جزر الباهاما أودى بحياته وحياة ابنته وخمسة آخرين كانوا برفقته

في 2019..هؤلاء الأثرياء فَقَدوا لقب ملياردير «إنفوجراف»

روس بيرتو

توفى الملياردير الأمريكي في يوليو 2019 تاركًا ثروة تقدر بـ 4.1 مليار دولار، والذي تمكن من تأسيس شركته الخاصة «Electronic Data Systems» عام 1962، وكان من بين المشاركين في الانتخابات الرئاسية في عامي 1992 و 1996، وتوفى بعد صراع قصير مع سرطان الدم عن عمر ناهز 89 عامًا، لتؤل ثروته إلى زوجته وأبنائه الخمس.

ديفيد كوتش

توفى الملياردير الأمريكي في أغسطس 2019 تاركًا ثروة تقدر بـ 50.5 مليار دولار، والتي جمعها بفضل شركة التكرير«Koch Industries» التي تشارك فيها مع شقيقه تشارليز، وكانت أكبر شركة أمريكية خاصة حيث تصل إيراداتها السنوية إلى 110 مليارات دولار بفضل عملها في تكرير النفط الخام وإنتاج الأسمدة.


هانز رايوزينغ

توفى الملياردير السويدي في أغسطس 2019 تاركًا ثروة تقدر بـ12 مليار دولار، والذي كان يشغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة التعبئة والتغليف العملاقة «Tetra Laval»، وتوفى عن عمر ناهز 92 عام بعد أن أطلق مشروعًا يحمل اسمه لحماية اللغات المعروضة للاندثار في جامعة لندن .

كل ما هو مميز تجدونه على و

 

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق