You are here

×

5 ساعات بألوان الخريف

Aviator 8 Mosquito Breitling

Aviator 8 Mosquito Breitling

chopard L.U.C XPS spirit of Naure

chopard L.U.C XPS spirit of Naure

Big Bang Unico Sorai  Hublot

Big Bang Unico Sorai Hublot

Big Pilot's Watch Perpetual Calendar Spitfire.

Big Pilot's Watch Perpetual Calendar Spitfire.

Panerai Submersible Marina Militare Carbotech- 47mm

Panerai Submersible Marina Militare Carbotech- 47mm

Aviator 8 Mosquito Breitling
chopard L.U.C XPS spirit of Naure
Big Bang Unico Sorai  Hublot
Big Pilot's Watch Perpetual Calendar Spitfire.
Panerai Submersible Marina Militare Carbotech- 47mm

يتميز موسم الخريف بالكثير من الألوان البديعة التي تعكس تغير ألوان أوراق الشجر، قبل سقوطها. وهي ألوان فيها الكثير من السحر والدفء النابع من الطبيعة الأم.

وما أفضل طريقة للتمتع بالخريف، سوى التزين بألوان من وحي الطبيعة الخلابة، سواء كانت البني أو الأخضر الداكن أو حتى البرتقالي والأحمر. 

ولمحبي الساعات هناك الكثير من الساعات التي تزدان بمثل هذه الألوان، لتضفي نفحة خريفية على طلتك. كما أن بعضها صُنع ضمن معايير أخلاقية تضع الطبيعة في المقام الأول، ما يعني أن اقتناءها سيكون اصطياد عصفورين بحجر واحد: طلة خريفية من وحي الطبيعة، والحفاظ على الطبيعة في الوقت نفسه. 

1- "أفياتور 8 موسكيتو" Aviator 8 Mosquito من "بريتلنغ" Breitling تحيي ذكرى طائرة دي هافيلاند العريقة المصنوعة كلياً من الخشب.

اعتمدت تصميمها من تصميم الطائرات التي وضعها قسم الطيران Hult Aviation Department في الشركة في الثلاثينات والأربعينات من العام الماضي، ومن ساعتها المشهورة ذات الرقم المرجعي 765AVI التي تتميز بمظهرها الجريء، وقرصها الدوار، وسهولة قراءتها، بسبب أرقامها العربية الكبيرة التي جعلتها مفضلة لدى الطيارين. 

تتميز الساعة بعلبة من الفولاذ المقاوم للصدأ، بقطر 43 ملم، وقرص من الفولاء المقاوم للصدأ المصقول، كالحرير، والمطلي باللون الأسود، باستعمال الكربون الشبيه بالماس غير المتبلور، مع مؤشر عملي أحمر. وطليت العقارب ذات اللون البرتقالي بمادة سوبرلومينوفا المضيئة.

تحتضن حركة ميكانيكية عيار 01 المصنعة داخل الدار تضمن احتياطي طاقة يصل إلى 70 ساعة. 

2- "إل يو سي إكس بي أس سبيريت أوف نايتشور" L.U.C XPS Spirit of Nature من "شوبارد" Chopard

ساعة يجتمع فيها الجمال الخالص مع المسؤولية الأخلاقية. حيث يشهد كل من ميناء الساعة، وألوانها، وعلبتها المصنوعة من الذهب الأخلاقي، وسوارها المدبوغ دباغة نباتية، على احترام الدار للبيئة. في حين تزيّن الزخارف النباتية الميناء الأخضر لهذه الساعة، بإصدارها المحدود الذي يضمّ 100 ساعة فقط، لتتجلى إبداعاً أصيلاً يناسب الرجل العصري الذي يدرك تأثير الساعة في البيئة، والضرورة الملحّة للحفاظ عليها. وقد زُوّدت الساعة بحركة من عيار (L.U.C 96.12-L) الفائق النحافة الذي أتاح أن لا تتعدى سماكتها 7,2 ملم. وهي تضمن احتياطياً من الطاقة يبلغ نحو 65 ساعة. 

أما سوار الساعة فخضع لعملية دباغة نباتية بالكامل، تعتمد على استخدام لحاء أشجار، مثل البلوط والبندق، وهي عملية خالية من الكروم. ويعطي العفص القابل للتحلل الموجود في لحاء الأشجار، درجات ألوان طبيعية تتعتّق بشكل جميل مع مرور الزمن. وتضفي الخياطة الخضراء الداكنة اللون المزيد من التألق على درجة اللون الأخضر، لغامق على الوجه العلوي لسوار الساعة واللون الجملي لبطانة السوار.  

3- "بيغ بانغ يونيكو سوراي" Big Bang Unico Sorai من "هوبلو" Hublot

Big Bang Unico Sorai  Hublot

 أنتجتها الدار بالشراكة مع جميعة حماية وحيد القرن في إفريقيا والهند SORAI من أجل حماية هذه الحيوانات من الانقراض.
ساعة بميناء من السيراميك بقطر 45 ملم، وتأتي بلون الكثبان الرملية الإفريقية، وتحتضن صورة وحيد قرن وسوارها مماثل. وفي حال رغب مالكها في التغيير، يمكن أن يعتمد سواراً مموهاً مصنوعاً من المطاط.
تحتضن الساعة حركة HUB1242 المصنوعة كلياً داخل الدار، وتضمن احتياطي طاقة يصل إلى 72 ساعة، الساعة تأتي بإصدار محدود من 100 قطعة.

4- "بايلوت واتش بيربتشوال كالندر سبيتفاير" Pilot Watch Perpetual Calander Spitfire، من "أي دبليو سي" IWC التي صنعتها الدار احتفاءً بالخبرة الهندسية الفريدة لمصممي المقاتلة البريطانية spitfire الأسطورية. 

تتميز بوجود التقويم الدائم، ويقتصر عددها على 250 قطعة. 

علبة الساعة من البرونز، وميناء أخضر زيتوني، وعقارب مطلية بالذهب، وسوار من جلد العجل البني. وهي تحتضن حركة عيار 52615 مصنوعة داخل الدار، مع احتياطي طاقة يصل إلى 7 أيام. 
بإمكان التقويم الدائم تمييز الأطوال المختلفة للشهور والسنوات الكبيسة أوتوماتيكياً، وسيعمل حتى عام 2100، من دون الحاجة إلى تصحيح. ونظراً للمزامنة التامة، يمكن ضبط الساعة بسهولة عبر تاج الضبط. يظهر القمر بالنافذة المزدوجة لأطوار القمر في الموضع الصحيح بنصفي الكرة الأرضية الشمالي والجنوبي، ويستدعي الضبط بمعدل يوم واحد كل 577.5 سنة. 

5- "بانيراي سابمرسيبل مارينا ميليتير كاربوتيك 47 ملم" Panerai Submersible Marina Militare Carbotech- 47mm من "أوفيسين بانيراي" Officine Panerai

هي ساعة استثنائية تحيي أحد أعظم قصص البطولة في عالم الساعات، والمتمثلة بالشراكة بين الدار والبحرية الإيطالية. 

تأتي في إصدار محدود من 33 قطعة، وستمكن مالكها من التمتع بتجربة فريدة التدريب مع البحرية الإيطالية. أما سبب اختيار الرقم 33، فلأنه يماثل عدد الميداليات الذهبية التي حصلت عليها البحرية الإيطالية بسبب البسالة. 

بالنسبة لتصميم الساعة، يجمع اللون الأسود واللون الأخضر العسكري. العلبة قطرها 47 ملم، مع بزل دوار أحادي الاتجاه، مصنوع من مادة كربوتيك المصنوعة من ألياف الكربون الموضوعة معاً، ببوليمر خاص.

تحتضن حركة P.9010 أوتوماتيكية تضمن احتياطي طاقة يصل إلى 3 أيام ، تقاوم الماء حتى عمق 300 م. 

كل ما هو مميز تجدونه على و

 

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق