You are here

×

شيرين تقبل وتحتضن صابر الرباعي بعدما أغضبته (فيديو)

 أمام زوجها.. شيرين تقبل وتحتضن صابر الرباعي بعدما اغضبته

أمام زوجها.. شيرين تقبل وتحتضن صابر الرباعي بعدما اغضبته

تسبب تقديم فقرة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب على الفنان صابر الرباعي الذي كان من المقرر أن يبدأ الحفل الذي اقيم للفنانين ضمن موسم الرياض خلال الفترة الماضية في غضب كبير من صابر الرباعي.

ووفق المعلومات التي تسربت ولم يكشف عنها من قبل، فإن صابر الرباعي غضب بشدة ورفض الصعود للمسرح وانتظر في سيارته بعد أن كان مقررا أن يصعد على المسرح أولا ولكنه فوجئ بصعود شيرين المسرح وتقديمها للفقرة بدلا منه على أن يقدم فقرته بعدها، واعتقد أن شيرين هي السبب في تغيير المواعيد. 

فيديو| ماذا قال صابر الرباعي على تعاطي أصالة للمخدرات

وعقب علمها ذهبت شيرين برفقة زوجها لسيارة الرباعي لتعتذر له وقبلته وحضنته في محاولة لمصالحته، قائلة: "أقسم بالله والله العظيم وحياة ولادي هما اللي غيروا المواعيد"، فما كان من صابر الرباعي إلا أن تقبل الأمر. 

يذكر أن شيرين واجهت سيلا من النقد بعدما دخلت في مشادات مع السيدات خلال الفترة الماضية بسبب تصريحاتها عن الرجال حيث قالت: "الستات متقدرش تستغنى عن الرجالة ولازم يسمعوا كلامهم"، وردا على كلماتها أطلقت السيدات هاشتاج "اخرسي_يا_شيرين".

هل يعتزل صابر الرباعي الغناء؟

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد ولكن شيرين ردت مرة أخرى وقالت: "عاوزة أقول للستات اللي زعلت مني، إن الرجالة عسل وسكر، واللي زعلوا من كلامي دول شوية عوانس.. مهما عملتوا هاشتاجات هقول اللي أنا عاوزاه بردو، أنا كمان ست مش جنس تالت، وموتوا بغيظكم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

بقبلة وحضن .. شيرين عبد الوهاب تصالح صابر الرباعي . يبدو أن أزمة تصريحات الفنانة شيرين خلال حفلها الأخير في الرياض، التي وصفت خلالها السيدات اللاتي لم يعجبهن التصريح، بأنهن "شوية عوانس"، لم تكن الأولى في اليوم ذاته، سبق الواقعة، سوء تفاهم آخر بينها وبين الفنان صابر الرباعي. . وجاء سبب الخلاف، كان تغيير ترتيب صعود الفنانين إلى المسرح، ما يجعل صابر الرباعي يشعر بالحرج، ويجلس في سيارته في الخارج. . وبمجرد علم شيرين بسوء التفاهم، أسرعت إلى صابر الرباعي، واحتضنته وقبلته، وبسبب ارتفاع صوت الموسيقى، مالت على أذنه قائلة "أقسم بالله والله العظيم وحياة ولادي هما اللى غيروا المواعيد"، ليرد عليها صابر "جود لك.. متأكد راح تكسري الدنيا". . دخلا بعدها إلى المسرح معا، والتقطا صور تذكارية للحفل. . وسوء الفهم، أصبح كأنه لعنة تطارد الفنانة شيرين، بسبب تصريحاتها ومواقفها، التى وصفتها في أكثر من مرة بأنها عفوية، ومع ذلك فإنها تثير غضب الجمهور، وكان آخرها خلال أحيائها حفل ضمن موسم الرياض، حيث صرحت للسيدات: "طالما منقدرش نستغنى عن الراجل في حياتنا يبقى نسمع كلامه، مطلعين عنيهم ليه طيب؟". . وآثار هذا التصريح غضب الكثير من السيدات، وفي حفلها التالي، الذي أحيته أواخر نوفمبر الماضي، ردت على الانتقادات قائلة: "لو عملولي كل يوم هاشتاج مش هبطل أقول اللي أنا عاوزاه، يموتوا بغيظهم". . وأضافت: "مش عارفة ليه بيكرهوا الرجالة دول عسل وسكر اللي بيكرهم دول أكيد شوية عوانس"، ما آثار أزمة جديدة. . وكان صابر الرباعي وشيرين، اشتركا معًا في برنامج البحث عن المواهب "The voice"، وأحييا معا حفلا بموسم الرياض، بمسرح الفنان الراحل أبو بكر سالم بمنطقة البوليفارد.

A post shared by ALSHIAKA MAGAZINE مجلة الشياكه (@alshiaka_magazine2) on

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق