You are here

×

«سامبا» تكشف حجم اكتتاب أرامكو للمؤسسات والأفراد وعدد الأسهم

«سامبا» تكشف حجم اكتتاب ارامكو للمؤسسات والافراد وعدد الأسهم

«سامبا» تكشف حجم اكتتاب ارامكو للمؤسسات والافراد وعدد الأسهم

اكتتاب المؤسسات

اكتتاب المؤسسات

«سامبا» تكشف حجم اكتتاب ارامكو للمؤسسات والافراد وعدد الأسهم
اكتتاب المؤسسات

أعلنت شركة «سامبا» المالية للأصول وإدارة الاستثمار، عن حجم اكتتاب ارامكو للأفراد والمؤسسات منذ بدايته الأحد الماضي في 17 نوفمبر.

حجم اكتتاب ارامكو للافراد 

وأشارت «سامبا» بصفتها مدير الاكتتاب لشركة «أرامكو السعودية»، أن اكتتاب أرامكو للأفراد جمع في الأيام الخمسة الأولي منذ بداية الاكتتاب 14 مليار ريال سعودي؛ ووصل أعداد الأسهم التي تم الاكتتاب فيها إلى 456 مليون سهم ؛ ووصل عدد المكتتبين الأفراد إلى 1.8 مليون مكتتب.

كيف يساعد علم البيانات في مكافحة الاتجار بالبشر؟

حجم اكتتاب أرامكو للمؤسسات 

نتيجة بحث الصور عن أرامكو

و وصل حجم اكتتاب المؤسسات وفقاً لـ «سامبا»، إلى 58 مليار ريال، وذلك لأكثر من 1,824 مليار سهم؛ وأشارت الشركة المالية إلى أن شريحة المؤسسات، ثلثها كان من مديري الأصول بينما كان الثلث الآخر من الشركات الحكومية؛ ليصل إجمالي اكتتاب أرامكو للمؤسسات والأفراد حتي اليوم 21/11 إلى 73 مليار ريال سعودي.

أنت مدير الآن.. إذا كيف تكون مُدربا؟

وصرحت الأستاذة «رانيا نشار»، نائبة رئيس مجلس إدارة «سامبا»: «بلغت اكتتابات شريحتي الأفراد والمؤسسات للأيام الخمسة الأولى مستويات غير مسبوقة تبرهن على ثقة المستثمرين بأرامكو السعودية، ونتوقع إقبالاً متزايداً خلال الفترة المتبقية من الاكتتاب».

ومن المنتظر أن تتضاعف حجم اكتتاب أرامكو للمؤسسات والأفراد خلال الأيام القليلة القادمة، خاصة بعد إعلان أرامكو عن عزمها لعقد اجتماعات مع المستثمرين في دبي الأسبوع القادم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق