You are here

×

«جوجل» تستعد لإطلاق منتج مصرفي!

 «جوجل» تستعد لإطلاق منتج مصرفي!

«جوجل» تستعد لإطلاق منتج مصرفي!

بطاقة ائتمان "أبل كارد"

بطاقة ائتمان "أبل كارد"

 «جوجل» تستعد لإطلاق منتج مصرفي!
بطاقة ائتمان "أبل كارد"

يبدو أن المنافسة بين شركات التقنية والقطاع المالي وصلت إلى ذروتها، بعد أن أعلنت شركة «جوجل» العالمية استعدادها لإطلاق خدمة للحسابات المصرفية الجارية.

شركات التقنية والخدمات المصرفية 

وأعلنت شركة «جوجل» العالمية، تعاونها ومصرف "سيتي جروب"؛ بهدف إطلاق خدمة للحسابات المصرفية الجارية تنطلق في أمريكا بداية من العالم المقبل 2020.

«أبل» تكترث لأجلك.. تعرف على قرار عملاق البرمجيات الجريء لمحاربة التدخين

وبهذه الخطوة انضمت «جوجل»، إلى العديد من الشركات التقنية التي أقدمت على إطلاق خدمة للحسابات المصرفية منها "فيسبوك، وأبل"، التي أصبحت منافساً قوياً لأشهر البنوك العالمية فيما يتعلق بتقديم الخدمات المصرفية.

وأعلن فيسبوك، منذ أيام قليلة عن توفير خدمة للحسابات المصرفية الجارية "فيسبوك باي" عبر منصاته الخاصة "إنستجرام، واتساب، ماسنجر".

«MIVO» سماعات لاسلكية ببطارية الأطول عمرًا في العالم.. كم سعرها؟

نتيجة بحث الصور عن ‪Apple Credit Card‬‏

كما أطلقت "آبل" في الشهور الأولى من العام الحالي 2019، بطاقة ائتمان "أبل كارد"؛ التي تمنح العديد من المميزات منها معدل استرداد نقدي يصل إلى 1% من القيمة الإجمالية للمبلغ.

ويتجه العديد من العملاء إلى التعامل البنكي بواسطة الهواتف الذكية وذلك لسهولة إتمام العملية، إضافةً إلى العديد من المميزات الاستثنائية التي توفرها الشركات التقنية على الخدمات المصرفية؛ الأمر الذي ينعكس سلبًا على البنوك الكبرى التي تقدم الخدمات المصرفية بالطرق التقليدية.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق