You are here

×

أحدث الساعات الرجالية لشتاء 2020 في السعودية .. لعشاق الأناقة

Breitling Navitimer 806 1959 Re-Issue

Breitling Navitimer 806 1959 Re-Issue

Rolex Datejust 36

Rolex Datejust 36

Zodiac Aerospace GMT

Zodiac Aerospace GMT

Tudor Black Bay P01

Tudor Black Bay P01

Patek Philippe Weekly Calendar

Patek Philippe Weekly Calendar

Zenith Defy Inventor

Zenith Defy Inventor

TAG Heuer Autavia Isograph

TAG Heuer Autavia Isograph

Alpina

Alpina

Gucci

Gucci

Tissot

Tissot

Certina

Certina

Apple watch 5

Apple watch 5

Microsoft Surface Watch

Microsoft Surface Watch

Samsung Galaxy watch 2

Samsung Galaxy watch 2

Amazfit Bip 2

Amazfit Bip 2

Breitling Navitimer 806 1959 Re-Issue
Rolex Datejust 36
Zodiac Aerospace GMT
Tudor Black Bay P01
Patek Philippe Weekly Calendar
Zenith Defy Inventor
TAG Heuer Autavia Isograph
Alpina
Gucci
Tissot
Certina
Apple watch 5
Microsoft Surface Watch
Samsung Galaxy watch 2
Amazfit Bip 2

تشهد صناعة الساعات ازدهاراً كبيراً حول العالم حيث استحوذت العلامات التجارية على سوق البيع بالتجزئة عبر الإنترنت على الرغم من أنه يبقى سوقاً تقليدياً إلى حد كبير، ولقد أصبحت الساعات بمختلف أشكالها وأنواعها من أساسيات الأناقة لدى الرجل السعودي، وقدمت المعارض التي أقيمت هذا العام العديد من الأنماط الرئيسية في الساعات التي يمكن أن نتوقعها في 2020، ووفرت أشهر العلامات التجارية الكثير من الموديلات الذكية المستوحاة من بعض التصاميم القديمة التي ستجذب العملاء.

عادت الكثير من خطوط الموضة الخاصة بمراحل مختلفة من القرن العشرين ومنها نمط القياس المصغر الخاص بالتسعينيات والذي أصبح من الأنماط الرائجة، كما عادت بعض العناصر من الفترة الممتدة بين الأربعينيات حتى السبعينيات التي يتم إنتاجها بلمسة كلاسيكية خفيفة. ومن المتوقع أن تقوم شركة "TAG Heuer" بطرح ساعة جديدة من طراز "Autavia" الشهير بالستينيات التي سيتم دمجها بابتكارات جديدة من النوابض الشعرية الكربونية.

لإطلالة جذابة.. أفضل الساعات الرجالية الفاخرة وأسعارها

وعاد "Tudor" إلى مرحلة أبعد من ذلك من خلال إعادة إنتاج ساعة لم تكن موجودة في الحقيقة، ليطلق "Commando" للعلامة التجارية " P01" المستوحاة من نموذج تم طرحه في عام 1968، وهي ساعة خاصة بالغواصين الذين يبحثون عن ساعة قوية ضد الماء، وستكون بمظهر مستوحى من تلك الفترة. وفيما يلي نظرة على أحدث الساعات الرجالية لشتاء 2020 في المملكة العربية السعودية:

  • Rolex Datejust 36

لا تستحوذ روليكس "Datejust" في أغلب الأحيان على الكثير من الضوء في "Baselworld"، ولكنها بالتأكيد قطعة رائعة حصلت على رضا عشاق الساعات وعلى مكانة مرموقة بين الساعات الراقية منذ إطلاقها لأول مرة في عام 1946، وستعود في العام المقبل بمظهر يمزج ببراعة بين الأسلوب القديم والتصميم العصري الرائع. تتألق بسوار " Jubilee" الكلاسيكي مع تصميم جديد يرتبط بالقطعة الرئيسية التي يبلغ عرضها 36 مم، والتي تأتي بتركيبة من الفولاذ والذهب الأبيض المستوحاة من تراث امتد على عقود.

  • Zodiac Aerospace GMT

تذهب شركة "Zodiac" بتصميمها في رحلة إلى حظائر الطائرات في الستينات من القرن الماضي، التي تم تعزيزه بعلبة أنيقة بقطر 40 مم بإطارين من لونين برتقالي وفيروزي، لا تحتوي الساعة الفولاذية على أي أرقام في داخلها وتضم تقويماً ومؤقتاً.

أرقى الساعات الرجالية الجلدية لعام 2020

تتوفر الكثير من الموديلات الحديثة التي تعتمد على الحزام الجلدي الفاخر الذي عاد إلى أناقة الرجل مع الساعات الفاخرة المستوحاة من الموديلات القديمة للقرن العشرين حيث كانت الأحزمة الجلدية رائجة بشكل كبير، وسوف نستعرض أرقى الساعات الجلدية لعام 2020 في المملكة العربية السعودية:

  • Tudor Black Bay P01

أعيد تصميم هذه الجوهرة الأنيقة من قبل صانعي الساعات المحترفين استناداً على تصميم راق منذ الستينيات عندما قامت شركة "Tudor" بوضع نموذج متطور لساعات خاصة بالبحرية الأمريكية، بقيت الساعة كتصميم أولي لعقود من الزمن ثم ظهرت بشكل فريد من نوعه تحت اسم "Tudor Black Bay"، والتي تبرز بتصميم أنيق رياضي عصري معزز بحزام يمزج بإتقان بين الجلود والمطاط، ويشتمل على إطار قفل فريد من نوعه بقوة لتحمل الماء حتى عمق 20 متراً.

  • Patek Philippe Weekly Calendar

تبدو شركة "Patek Philippe" تبحث داخل دوامة خيالية في "Baselworld" ونجحت في تقديم ساعة أنيقة لتكون أحدث تجسيد في خط كالاترافا، والتي تظهر بشكل مستوحى من عقد الخمسينات الكلاسيكي، حيث نرى أن التقويم اليومي والشهري مكتوب بخط اليد، ولكنها استخدمت مواد صلبة عالية الجودة وحزاما من الجلد الناعم.

  • Breitling Navitimer 806 1959 Re-Issue

تميل خطوط الموضة العالمية في العودة إلى الأوقات البسيطة المنصهرة بروح هذا العصر، وتعيدنا شركة "Breitling Navitimer" إلى عجائب جمال الخمسينيات مع عرض دقيق لكل التفاصيل داخل علبة فولاذية بعرض 40.9 مم في إطار مزين بالخرز وحزام جلدي أنيق ليكون تصميما مثاليا لعشاق الصيد والطبيعة.

  • Zenith Defy Inventor

عادت الساعة المقدمة من قبل "Zenith Defy" والتي حازت على تقدير كبير في عام 2017، بإصدار جديد بتصميم كلاسيكي مدمج بالعناصر التكنولوجية تتمثل بلوحة متذبذبة أخذت مكان عجلة التوازن التقليدية، وتتألق الساعة بلونها الأزرق الراقي الذي يعد من أهم خطوط الموضة في عالم الساعات لعام 2020.

  • TAG Heuer Autavia Isograph

انطلقت شركة "TAG Heuer" بين عالمي الساعات والطيران لتكون النتيجة واحدة من أعظم ساعات كرونوغراف في العالم، ليعود التصميم الأصلي لجاك هوير بساعة "Autavia Isograph" الرائعة التي تأتي بألوان تجذب الانتباه داخل علبة برونزية تجسد الأسلوب الفريد من نوعه الملائم لجميع المناسبات.

أرخص الموديلات الأصلية للساعات الرجالية 2020

بعيداً عن الساعات الفاخرة ذات الأسعار الخيالية إلى حد كبير، نحتاج في حياتنا اليومية إلى ساعات راقية ملائمة لأماكن العمل والاجتماعات تعكس شخصية الرجل وأناقته من دون التكاليف المرتفعة، وفيما يلي نستعرض أرخص الموديلات من الشركات العالمية للساعات الرجالية لعام 2020:

أوديمار بيغيه.. تاريخ عريق في صناعة الساعات الفاخرة

  • Alpina

تنحدر هذه الشركة من عائلة الساعات السويسرية باعتبارها فرعاً من فريديريك كونستانت، وتقدم ساعة "Alpina's Horological Smartwatch" وهي مزيج من الجمال العتيق والتكنولوجيا الحديثة، توفر ميزة اتصال هاتفي مع إطار رائع قطره 45 مم، بالإضافة إلى العديد من ميزات الساعات الذكية التقليدية ليبلغ سعرها 940 جنيها إسترلينيا فقط.

  • Gucci

شملت نهضة العلامة التجارية الكبيرة "Gucci" عالم الساعات وقدمت موديلات استئنائية رائعة ومن أشهرها "G-Timeless" الفولاذية الممزوجة بلمسات ذهبية أنيقة، يصل سعرها إلى 590 جنيها إسترلينيا فقط.

  • Tissot

تمتلك شركة "Tissot" محفظة واسعة من الخيارات الراقية وأبرزها "heritage" المستوحاة من ساعة قديمة تم طرحها في عام 1943، تتميز بمظهر بسيط وعصري ملائم للمدينة، يصل سعر هذه التحفة الميكانيكية 855 جنيها إسترلينيا.

  • Certina

مزجت "Certina" ببراعة بين البساطة اليومية والفخامة الراقية في ساعتها "DS Action Diver Powermatic 80 Special Edition" التي تغوص إلى أعماق البحار بتصميم رياضي أسود اللون مع حزام مطاطي ذو جودة عالية، يصل سعر هذه القطعة الأنيقة إلى 770 جنيه استرليني.

الساعات الرجالية الذكية لعام 2020

أصبحت الساعات المجهزة بالتكنولوجيا دعامة أساسية في عالم الساعات جذبت إليها أقدم شركات الساعات وأعرقها مما جعل الخيارات أوسع وأكثر إثارة، وتعمل كل علامة تجارية جاهدة لدمج ميزات جديدة ومثيرة للاهتمام في ساعاتها الذكية حتى تتمكن من جذب المزيد من العملاء لذلك سنرى العديد من الموديلات المميزة في العام المقبل:

  • Apple Watch 5

تعد سلسلة "Apple Watch" حالياً واحدة من أفضل الساعات الذكية مبيعاً في جميع أنحاء العالم، ومن المرجح أن تطلق الشركة الجيل التالي من "Apple Watch 5" في أي وقت في عام 2020، ومن المتوقع أن تشمل متجر التطبيقات لأول مرة ومجموعة متنوعة من الميزات ومنها "e-SIM". ويشاع أنها ستكون بشاشة مستديرة "OLED" إلى جانب ميزات اللياقة البدنية الرائعة كوجود خمسة مقاييس للسرعة والسعرات الحرارية ومعدل ضربات القلب والمؤقت، بالإضافة إلى نظام تتبع النوم المدمج مع بطارية أكبر لتشغيله.

  • Microsoft Surface Watch

تعمل شركة ميكروسوفت مع فريق "Surface" لإطلاق ساعة ذكية جديدة تعمل بنظام التشغيل "Windows OS" التي ستعتمد تصميم المربع مع هيكل "Oxynitride Aluminium" الأكثر متانة بعشرات المرات من المعدن العادي. وتهدف ميكروسوفت إلى إنشاء ساعة ذكية موجهة نحو الأعمال التجارية مع بطارية طويلة الأمد ومساحة تخزين كبيرة واتصال سحابي واتصال لاسلكي، ومن المتوقع أن يتم إطلاقها في عام 2020.

  • Samsung Galaxy Watch 2

أطلقت شركة "Samsung" ساعة "Galaxy Watch" في أغسطس 2018 لتكون واحدة من أفضل الساعات الذكية التي تعمل على نظام الأندرويد، وسنرى النسخة المطورة "Galaxy Watch 2" في العام المقبل. وعلى الرغم من عدم وجود تسريبات ولكن من المتوقع أن تظهر بتصميم نحيف مع إطارات ثابتة يعمل على نظام " Tizen OS" الخاص بالشركة أو نظام " Android OS" للحصول على دعم أفضل للتطبيقات.

  • Amazfit Bip 2

تعتبر ساعة "Amazfit BIP" من الساعات الذكية الرياضية الناجحة جداً التي قدمتها العلامة التجارية "Huami" التابعة لشركة "Xiaomi"، وهي من الساعات الصينية الذكية المعتمدة في الولايات المتحدة الأمريكية ومن المتوقع أن يتم إطلاق الإصدار الثاني منها في الربع الأول من عام 2020. وستحتوي "BIP 2" على بعض الوظائف الرياضية الإضافية مثل وضع السباحة وبطارية ممتازة مع ما يصل إلى 40 يوماً في وضع الاستعداد، وستتميز بشاشة "LCD" ملونة أكثر دقة من سابقتها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق