You are here

×

كيف تحافظ على بقاء ملابسك باهظة الثّمن أطول فترة ممكنة؟

استثمر دائماً  جودة ملابسك

استثمر دائماً جودة ملابسك

لا ترتديهم طوال الوقت

لا ترتديهم طوال الوقت

هذه القطعة للطّي والأخرى للتّعليق

هذه القطعة للطّي والأخرى للتّعليق

خطّط لتخزين ملابسك الموسميّة طويلة الأمد

خطّط لتخزين ملابسك الموسميّة طويلة الأمد

حفظ غرفتك نظيفة سيساعدك

حفظ غرفتك نظيفة سيساعدك

 قم بالتّنظيف الجّاف ولكن بحذر

قم بالتّنظيف الجّاف ولكن بحذر

استثمر دائماً  جودة ملابسك
لا ترتديهم طوال الوقت
هذه القطعة للطّي والأخرى للتّعليق
خطّط لتخزين ملابسك الموسميّة طويلة الأمد
حفظ غرفتك نظيفة سيساعدك
 قم بالتّنظيف الجّاف ولكن بحذر
الأغلبيّة تتّفق أنّ الرّجال يائسون جدًّا في العناية بملابسهم، لكنّ معاملة ملابسك باستهتار  تأتي بسعر - سيتعيّن على معظم الرّجال دفعه مرّة واحدة على الأقلّ في العمر- خزانة ملابس الرّجل ليست مقدّسة ، لكنّ الوقت والمال والرّضا قريبون جدًّا. لذلك ، إذا كنت تجد ملابسك غير لائقة قبل الأوان أو بدأت تحسّ أنّها لديك من فترة طويلة ، فإنّ هذا الدّليل سوف يساعدك على إعادة اكتشاف نفسك وعلاج ملابسك مع الحبّ والرّعاية الّتي تستحقّها.
 

لا ترتدِها طوال الوقت:

كلّ شخص لديه ذلك القميص أو البدلة الّتي يرغبون في ارتدائها طوال الوقت. ولسوء الحظّ ، فإنّ الأشياء الّتي نحبّها قد تضرّ بنا أكثر من أيّ وقت مضى، والإفراط في استخدامها يمكن أن يقتل قطع خزانة الملابس المفضّلة لديك قبل تاريخ انتهائها.
 
الألياف الطّبيعيّة تحتاج إلى وقت للتّنفّس بعد الاستخدام. يتيح هذا الوقت المهمّ للملابس استعادة شكلها الأصليّ. فقد تبدو رائعًا في هذا القميص أو تلك البدلة ، ولكن حتى أفضل القطع في خزانة ملابسك تستحقّ الرّاحة.
 

استثمر دائماً  جودة ملابسك:

نظرًا لإغرائك بالخمسين أو الستين بالمائة الّتي تعرض للتّخفيض ، فمن المحتمل أن تكون هذه الملابس رخيصة جدًّا لأنّها ببساطة (سيّئة). حتى في سوق الأزياء السّريعة اليوم ، لا يزال بإمكانك الشّراء مرّة واحدة و بشكل صحيح ، ممّا يوفّر لك الإحباط والمال في المستقبل.
 
تطلّع إلى شراء ملابس مصنوعة من ألياف طبيعيّة ، وابتعد عن المتاجر الاستغلاليّة قدر الإمكان ، مع سياسة بيع واضحة وشفّافة خاصّة فيما يتعلّق بالضّمان والإرجاع. لست بحاجة إلى العثور على أكثر بوتيك حصري في المدينة. لكنّ استثمارك هنا وهناك سيمنعك من العودة إلى المتاجر للحصول على عوائد أو بدائل ، عندما يكون لديك أشياء أفضل للقيام بها بوضوح.
 

هذه القطعة للطّي والأخرى للتّعليق:

لا يتمّ تخزين جميع الملابس بالتّساوي. يحتاج بعضها إلى التّعليق ، وبعضها مطويّ. لا يوجد سحر حقيقيّ هنا ، فقط بضعة قواعد أساسيّة لضمان احتفاظ ملابسك بشكلها مع مرور الوقت ولا تشبه ما جئت به إلى المنزل بعد حفلة عيد ميلاد صديقك المقرّب. يجب إعادةً طيّ الكنزات والسّترات الصّوفيّة وليس تعليقها. هذا يحافظ على شكلها ويوقف خطّ الرّقبة من الشّد العام. أوصي بالشّيء نفسه بالنّسبة للقمصان.
 
يجب تعليق البدلات والسّراويل والمعاطف والقمصان،  على العلاقات المخصصة لذلك، وليس على العلّاقات  البلاستيكيّة السّيئة الّتي حصلت عليها في المتجر. يجب تعليق الملابس الكتّانيّة عليها خصّيصاً  لأنّ الكتّان نسيج هشّ يمكن قطعه بكيّ طويل الأجل وقابل للطّي على نفس خط التّجعّد.

خطّط لتخزين ملابسك الموسميّة طويلة الأمد :

يأتي وقت في حياتك حيث لا ترى أجزاء معيّنة من خزانة ملابسك الكثير من الحبّ مثل البقيّة. لن ترتدي معطفًا صيفيًّا في فصل الصّيف (نأمل بالتّأكيد) .
 
للتّخزين على المدى الطّويل ، تحتاج إلى وضع قبعة الرّجل الذّكيّة الخاصّة بك والاستثمار في خيارات معقولة مثل أكياس الملابس المختومة. هذه الأكياس تمنع العفن والحشرات من الوصول إلى ملابسك. يمكنك ترك العناصر باهظة الثّمن لأسابيع في وقت واحد ولا تعرف الفرق. كما أنّها رخيصة الثّمن ، خاصّةً للتّأكّد من أنّك لن تعود إلى خزانة ملابس تمّ نهبها بواسطة الحشرات أو العفن أو الزّملاء في المنزل.
 

حفظ غرفتك نظيفة سيساعدك:

إذا كنت تقرأ هذا ، فأنت على الأرجح رجل ، وإذا كان الأمر كذلك ، فربّما لا يمكنك المحافظة على منزلك لإنقاذ حياتك. لكنّ غرفة النّوم غير النظيفة الّتي تٍرغّب الصّراصير للنّهب ستهدّد متانة ملابسك على المدى الطّويل.
 
تأكّد من أنّ خزانة ملابسك تحصل على القليل من الهواء بين الحين والآخر ، وترك الهواء النّقي سيؤدّي إلى إبقاء الأتربة والرّوائح والعفن بعيدين عنك. لا تحتاج غرفتك لتبدو وكأنّها مكان لطيف من شركة بترهومز والحدائق ، ولكنّها نظيفة قليلاً هنا وستبقي ملابسك في حالة يمكن ارتداؤها لفترة أطول.
 

 قم بالتّنظيف الجّاف ولكن بحذر:

نحن لسنا من ندافع عن تراجع الأنشطة التّجاريّة المحليّة. ولكن عندما يتعلّق الأمر بالمنظّفات الجّافّة ، يسعدنا أن تأخذ عملتك المعدنيّة وتنفقها في  أيّ مكان آخر تقريبًا. التّنظيف الجّاف هو الخيار النّوويّ للعناية بالملابس. يستخدم المحاليل الكيماويّة والحرارة لإزالة البقع ولكنّه دقيق مثل استخدام المنشار لإجراء عمليّة جراحيّة في المخّ.  
 
فإنّ التّنظيف الجّافّ يمكن أن يغيّر لون ملابسك ويقوم بأشياء سيّئة على البطانة الدّاخليّة. إذا كان التّنظيف الجّافّ هو الخيار الوحيد، فقلّل من قدرته على التكرّار قدر الإمكان واستخدم طرقًا طبيعيّة مثل تعليقه في الشّمس لإزالة الرّوائح الكريهة. 
 
 
كل ما هو مميز تجدونه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

التعليقات

أضف تعليق