You are here

×

شاهد| فيديو وضع مسدس في فم طفل يثير غضب السعوديين.. والنائب العام يتدخل

شاهد| فيدي وضع مسدس بـ فم طفل يثير غضب السعوديين.. والنائب العام يتدخل

شاهد| فيدي وضع مسدس بـ فم طفل يثير غضب السعوديين.. والنائب العام يتدخل

يحمل في يديه طفلا بريئا في مقتبل عمره، يصرخ وتذرف من عينيه الدموع بسبب حالة الفزع التي نجمت عن طلقات الرصاص التي تخرج من مسدس في يد الشخص الذي يحمله، وبعد الانتهاء من إطلاق 3 طلقات وضع المسدس في فم الرضيع.. هذا هو ملخص مقطع فيديو أثار غضب العديد من المواطنين داخل المملكة العربية السعودية لسوء تعامل الرجل مع الرضيع.

طفل يلهو بهاتف فتعتقل الشرطة والديه لحيازتهما المخدرات  

فيديو وضع مسدس في فم طفل بالسعودية

مقطع الفيديو لاقى انتشارا واسعا على شبكات التواصل الاجتماعي، وصاحبه استنكار كبير من النشطاء الذين طالبوا بسرعة إلقاء القبض على هذا الشخص الذي أساء التعامل مع هذا الطفل الرضيع.

من جانبه، وجه النائب العام الشیخ سعود بن عبدالله المعجب، بسرعة القبض على الشخص الذي ظھر الفيديو بسبب انتهاكه بشكل صريح حقوق الطفل الرضيع.

تدخل النائب ووزارة العمل في واقعة فيديو الطفل

وأكد النائب العام في توجيهه أن واقعة فيديو الطفل تُعد من السلوكیات المنطوية على أفعال مجرمة وانتھاك واضح لنظام حماية الطفل، مطالبا باستكمال الإجراءات النظامیة للواقعة فيً ضوء نظام الإجراءات الجزائیة.

وفي السياق ذاته، طالبت وزارة العمل كل من لديه معلومات بسرعة التواصل مع مركز بلاغات العنف للمساعدة في ضبط الشخص الذي ظهر يضرب النيران في الفيديو المتداول.

وقال خالد أبا الخيل المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية، عبر حساب الوزراة على "تويتر": "نرجو من لديه معلومات عن هذه الحالة المتداولة؛ التواصل مع مركز بلاغات العنف @mlsd_1919 أو الاتصال على 1919".

أب يتلقى عقابا فوريا في قلب المحكمة بعد قتله طفله الرضيع ( فيديو)

وأضاف مركز بلاغات العنف الأسري 1919، في تغريدة أخرى عبر حساب وزارة العمل التنمية الاجتماعية على تويتر: "تم مباشرة حالة الطفل الرضيع وتوجيه البلاغ لوحدة الحماية لإتخاذ الإجراءات اللازمة".

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق