You are here

×

خالد المالك يكشف لـ«الرجل» عن سر نجاح هيئة الصحفيين السعوديين (فيديو)

خالد المالك يكشف لـ«الرجل» عن سر نجاح هيئة الصحفيين السعوديين

نجاح الهيئة مرهون بعدد من يكون منتسبا لها

الوعد الحقيقي يأتي من خلال النشاطات التي ترونها

اليوم تم الإعلان عن الجوائز والمنتدى وفي القريب سيكون هناك النادي الصحفي

قال خالد المالك رئيس مجلس ادارة هيئة الصحفيين السعوديين، إن نجاح الهيئة مرهون بعدد من يكون منتسبا لها، فكلما كبر العدد كلما كان هناك نشاط أكثر لهيئة الصحفيين. 

إنجاز نسبة كبيرة من أعمال تأسيس "بلومبرغ الشرق".. الإطلاق قريبًا

سر نجاح هيئة الصحفيين السعوديين 

Image

وأضاف في تصريحات لـ"الرجل" أن الوعد الحقيقي ليس يأتي من عندي وإنما يأتي من خلال النشاطات التي ترونها قائلا: "هذه البداية إن شاء الله".

وأوضح أن اليوم تم الإعلان عن الجوائز والمنتدى وفي القريب سيكون هناك النادي الصحفي وهي خطوات كبيرة أكثر مما كان يطالب المنتسبون للإعلام.

وأكد المالك في كلمته الافتتاحية خلال المؤتمي الصحفي الذي عقد اليوم الثلاثاء، للإعلان عن منتدى وجائزة الإعلام السعودي، إن هذا الإنجاز الكبير سوف يترك أثره على مستوى الإعلام السعودى في الحاضر والمستقبل، وأسجل لمعالى وزير الإعلام الأستاذ تركي آل الشبانة الثقة الكبيرة التى أعطاها لهيئة الصحفيين والدعم غير المسبوق لهذه الجائزة والمنتدى، مؤكدا أن الدعم لم يكن ماديا فقط.

 السر في الدين والصفاء الروحي.. السعودية السابعة عالميا في معدل سعادة البالغين

أهداف منتدى الإعلام السعودي

وأضاف: من بين أهداف المنتدى استعراض الفرص الاستثمارية المتاحة لوسائل الإعلام، واستكشاف الفرص التي تدعم الرؤى المستقبلية لتلك الصناعة وتحقيق عوائد منها.

وأكد أن انعقاد المنتدى وجلسته وتوقيته ومكان انعقاده في الرياض كعاصمة للإعلام يعبر عن حجم التأثير الذي يمارسه الاعلام السعودي في تحقيق رسالته لبناء شراكة عالمية لانجاز مهمته نحو تعميق التفاهم والحوار البناء للخروج بتوصيات عملية ينعكس على واقع صناعة المهنة وتطويرها والاستثمار فيها وضمان استمراريتها.

وتابع: إيمانًا بأهمية تعزيز جهود الإعلاميين السعوديين في بناء محتوى غير تقليدي تأتي جائزة الإعلام السعودي في دورتها الاولى دعما للمؤسات الاعلامية لاكتشاف المبدعين ورعايتهم وتشجيعهم والتحفيز على المنافسة الى جانب المساهمة في تنمية حرية الرأي والتأكيد على مسئوليتهم الأخلاقية والقانونية أثناء ممارستهم للمهنة بما ينسجم مع المتغيرات المتسارعة ويواكب التطورات الاتصالية وإبراز مشاركة الإعلام السعودي لتطوير المجتمع.

كل ما هو مميز تجدونه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق