You are here

×

أفضل مطاعم المدينة المنورة

أفضل مطاعم المدينة المنورة

مطعم البيك هو من أفضل مطاعم المدينة المنورة وله فرعان في المدينة

يتميز مطعم رووت بديكوراته المتميزة والراقية ومساحته الواسعة وأجوائه الهادئة وخدمته الممتازة

يتميز مطعم رمسيس بتقديم الوجبات المميزة الشهية واللذيذة من الأصناف الشامية والخليجية والشرقية

تشتهر المدينة المنورة بكونها ثاني أهم مركز ديني للمسلمين في كل أنحاء العالم بعد  مكة المكرمة مما يجعل ملايين الزوار والمعتمرين والوافدين يؤمونها لزيارة  آثار النبيّ صلى الله عليه وسلم وأصحابه رضوان الله عليهم.

وبفضل هذا العدد الهائل والضخم من الزوار وحركتها التي لا تهدأ على الدوام، تزخر مدينة رسول الله صلى الله عليه وسلم بمجموعة من أشهر وأفضل مطاعم المدينة المنورة، نظرا لما تقدمه من لائحة مأكولات متنوعة ولذيذة ومستوى خدمات مميز، وفيما يلي اخترنا لكم مجموعة من أفضل مطاعم المدينة المنورة التي تشتهر بتقديم مأكولات شرقية وأخرى غربية لتحصل على دليل شامل لكل ما تحتاج إلى معرفته قبل زيارة أي منهم.

أفضل مطاعم عائلية بالمملكة.. لقضاء وقت ممتع مع أسرتك

مطعم البيك

وهو من أفضل مطاعم المدينة المنورة وله فرعان في المدينة، الأول يقع بالقرب من الحرم النبوي الشريف وله إطلالة رائعة على الحرم، وهو سهل الوصول للحجاج والمعتمرين؛ لكونه يقع بالقرب من أماكن إقامتهم. فيما يقع الثاني في العزيزية، ويقدم وجبات البروستد والدجاج المسحب وفيليه الدجاج والسمك والربيان والدجاج السبايسي، بالإضافة إلى الكثير من المقبلات الشهية والمشروبات الغازية.

مطعم الركن الشامي

وهو يتميز بموقع رائع على شارع الأمير فيصل بن تركي، ويوفر المطعم ألذ وأشهى الوجبات التي يمكن أن ترضي ذائقة العميل، حيث تقدم فيه مختلف أنواع المأكولات  الشامية أبرزها كباب بلدي، ومعجنات ومشاوي، وشاورما على الفحم وجبات لكل حين، مما يجعله من أفضل مطاعم المدينة المنورة.

مطعم رووت

ويتميز بديكوراته المتميزة والراقية ومساحته الواسعة وأجوائه الهادئة وخدمته الممتازة والراقية مع الحفاظ على الخصوصية ويتميز بتقديم تشكيلة من الوجبات الامريكية الفاخرة منها برجر شيكاغو والديناميت شريمب وكرات المكرونة والفاهيتا والجمبري وتكساس فرايز مما يجعله من أفضل مطاعم المدينة المنورة.

لماذا يتخشب الدجاج عند رسم خط مستقيم أمام منقاره؟ (فيديو)

مطعم القصر الهندي

وهو يقع على الدائري بعد الراشد ميجا مول ويعتبر من أفضل مطاعم المدينة المنورة ويشتهر بتقديم مجموعة من المأكولات الهندية اللذيذة منها خبز نان، التندوري، دجاج تكا، ومسالا وغيرها من الأكلات الهندية الحارة والتبلة بالبهارات الهندية .

مطعم شينغ يانغ

وهو من أرقى مطاعم المدينة المنورة  ويتميز بأجوائه الشرقية، وجلساته المريحة، والسرعة في تقديم أطباق السوشي وسمك شينغ يانغ ولحم على طريقة سيشوان  بجانب مجموعة من أطباق شرق آسيا، اللذيذة والمنوعة، والتي تتسم بطعام حار ومنوع مما يجعله من أفضل مطاعم المدينة المنورة.

مطعم إيوان

وهو يتميز بموقعه على شارع الحزام ويعد من أفضل مطاعم المدينة المنورة  نظرا لما يقدمه من مأكولات بحرية وإيطالية، وأطباق هندية حرة، وبرياني ولحوم وباستا اضافة الى الجمبري والأطباق الجانبية مثل كبوريا واستاكوزا والأسماك والمقبلات الساخنة والحلويات والمشروبات الساخنة والطازجة  والمثلجات.

مطعم ستيك هاوس

وهو يتميز بموقعه في الراشد ميغا مول في المدينة المنورة وهو من المطاعم الأمريكية الفاخرة ويقدم المطعم قائمة متنوعة من الوجبات الأمريكية السريعة منها الستيك بالدجاج واللحم والبطاطس المحمرة والريبس والبرجر بالجبن ورقائق البطاطس ورقائق اللحم البقري والسلطات وأطباق الحساء والشوربات مما يجعله من أفضل مطاعم المدينة المنورة.

مطعم أبو شقرة

وهو يقع في سلطانة بشارع أبو بكر الصديق ويعد فرعا من فروع سلسلة المطاعم المصرية الشهيرة، وهو يتميز بتقديمه لائحة واسعة من الأطباق المصرية المشهورة بالإضافة الى عدد من الأطباق العربية المتنوعة مما يجعله من أفضل مطاعم المدينة المنورة.

إنفوجراف| تعرف على شروط ملابس الإحرام المطابقة للمواصفات

مطعم رمسيس

ويقع على طريق أبو بكر الصديق بالقرب من مسجد القبلتين على شارع سلطانة الشهير ويتميز بتقديم الوجبات  المميزة الشهية واللذيذة من الأصناف الشامية والخليجية والشرقية إضافة لتوفيره لدرجة عالية من النظافة والجودة فضلا عن ديكوراته مما يجعله من أفضل مطاعم المدينة المنورة.

مطعم بيروت

وهو من أفضل مطاعم المدينة المنورة ويتميز بتقديم الوجبات  والمأكولات  اللبنانية الشرقية المتميزة التي يفضلها الزوار مثل الشاورما بكل أنواعها والفطائر والمشويات وفيليه السمك، كما يمتاز بالخدمة الممتازة والاستقبال اللطيف من العاملين والجودة والنظافة.

مطعم سويس هاوس

وهو يعد من أفضل مطاعم المدينة المنورة نظرا لما يقدمه من قائمة واسعة من اشهى المأكولات المكسيكية والأمريكية، ويتميز المطعم بخدمته السريعة وخبرة موظفيه بالإضافة الى توفيره جلسات هادئة ومريحة مع ديكور داخلي مميز ما يجعل الزائرين يقصدونه باستمرار .

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق