You are here

×

تسريبات موظف سابق.. جوجل يخطط لإسقاط ترامب في 2020

تسريبات موظف سابق.. جوجل يخطط لإسقاط ترامب في 2020

دائما ما يثير رئيس الولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترامب، المشكلات، فهو جاذب للأمور الغريبة أينما حضر، وتصريحاته وتغريداته غالبا ما تفتعل المشكلات مع الشركات والمؤسسات الكبرى، فماذا تنوى جوجل أن تفعل بهذا الشأن. 

ماذا قال ترامب عن الأمير محمد بن سلمان في لقائهما على هامش قمة العشرين ؟ ( فيديو)

دونالد ترامب

الرئيس الأمريكي اتهم فيسبوك وجوجل وتويتر، من قبل بالمعاملة الجائرة للجمهوريين والمحافظين، ويحاولون إسكان الناس من حولهم دون الوصول لدليل على تجاوزهم، وذلك عقب اتهامه لجوجل بحجب أخبار إيجابية له.

كيفين سيرنيكي المهندس السابق في جوجل، قال إنه يعتقد أن شركة جوجل العملاقة ستحاول أن تؤثر على نتائج الإنتخابات الرئاسية المقبلة في الولايات المتحدة ليخسر ترامب

جوجل

وأكد أن خطة جوجل تهدف لخسارة ترامب، وأن لديها نوعا من حب السيطرة على العملية السياسية مما يدعو للقلق، قائلا: "إنهم حقا يريدون أن يخسر ترامب في 2020، وهذه هي أجندتهم".

خطأ إملائي كارثي .. سخرية واسعة من ترامب بسبب " أمير الحيتان"

يذكر أن المهندس السابق بجوجل فصل من الشركة العملاقة في 2018؛ بسبب سوء استخدامه لمعدات الشركة وفق ما أبلغته الشركة، والتي أيضا أدرجته بالقائمة السوداء التي تمنع عمله بجوجل فيما بعد، ليدافع سيرنيكي عن نفسه قائلا إن السبب في فصله يرجع لآرائه الشجاعة والمحافظة التي كان يقولها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق