You are here

×

رائحتك جزء من شخصيتك.. دليلك الشامل لأروع عطور العود والعنبر

رائحتك جزء من شخصيتك.. عطور العود والعنبر دليلك الشامل

تشتهر المملكة العربية السعودية بإنتاج العديد من أنواع عطور العود

عود طبيعي كنام قديم ثقيل

عطر لوتر عود ميسون للجنسين

مونتال.. عطر بلاك عود أو برفيوم للرجال

العطر جزء لا يستهان به من شخصية الرجل، فعطرك الخاص يعبر عن شخصيتك، فالمكان الذي تفوح منه رائحة عطرك الخاص، يعرف الجميع أنك قد اقتربت من هنا، لذا يهتم الرجال باختيار العطر المناسب، ولعل الأكثر انتشارًا في المملكة العربية السعودية هو العود بأنواعه، فهناك أنواع كثيرة من العود، والذي يعتبر بجميع أنواعه من أفضل أنواع العطور حول العالم، فيختاره أصحاب الذوق الرفيع. 

وتشتهر المملكة العربية السعودية، بإنتاج العديد من أنواع عطور العود التى يتم استخراجها من أندر الأشجار الموجودة حول العالم، ولكن تفضيل المواطنين السعوديين والأجانب الذين يبحثون عن هذه العطور المميزة، يدفعهم لإنتاجها بكميات كبيرة، ليس هذا فقط، بل وهناك العديد من أنواع العطور الأخرى التي يتم إنتاجها ويفضلها الكثير، فيمكنكم التعرف على أفضل تلك الأنواع من خلال التقرير التالي: 

عود طبيعي كنام قديم ثقيل

بالحديث عن الـعود يذهب تفكير البعض تلقائيًا نحو النوع الطبيعي الثقيل، ويمكنكم التعرف على المزيد من التفاصيل حول نوع كنام قديم الثقيل الذي يتم إنتاجه بكميات ليس بالكثيرة لكونه من أغلى أنواع العود على الإطلاق.

ويستخرج هذا النوع من العود من شجر الكنام، ويكون عبارة عن كسرات ثقيلة مليئة بالدهن لتعطي رائحة مميزة، تدوم طويلًا لدى الرجال، وهذا النوع من العطر له دور في العناية بالجسم. 

تسوق الآن من المول.كوم من هنا بسعر 18.900 ر.س لكل 500 غرام. 

(متوفر في السعودية من موقع المول المعتمد لدى موقع الرجل)

عطر لوتر عود ميسون للجنسين

عطر لانكوم من العطور المميزة، والقريبة إلى الرجال، خاصة وأنه يدخل فيه الزعفران، بالإضافة إلى زيت كابريول المميز، ونبات البدانوم، والميريمية، والتي تميز العطور، بخلاف ذلك يتمتع العطر لانكوم برائحة جلدية وناعمة، جذابة ولطيفة محببة للحواس ويمنح زيت كابريول رائحة خشبية، وترابية، وحادة. 

بخلاف ذلك فإن نبات اللابدانوم يتميز برائحة عميقة وحارة ومرة يعرّف النشاط الحسي، في حين تعطي الميريمية رائحة تشبه الخزامى، والجلد، والعنبر لتبقي جميع معجبيك مستمتعين بوجودك.

أما عن قلب العطر  فهو لاتور عود من لانكوم ينتج من جمع نوعين من الورد والعود، حيث يحتوي على الورد التركي والبلغاري لمنح حواسك رائحة مركزة، ورومانسية، ولطيفة بانتعاش البودرة. ويعمل العود على إثراء الطبقات برائحة خشبية وخام لمنح عطر أو دي بارفان براعة جذابة.

تسوق الآن من المول.كوم من هنا بسعر 329 ر.س لكل 75 مل

(متوفر في السعودية من موقع المول المعتمد لدى موقع الرجل)

مونتال.. عطر بلاك عود أو برفيوم للرجال

حرصت مونتال على تمييز رجلها بعطر جديد، من النوع الشرقي وطرحت عطرها الجديد من النواع بلاك عود أو دي برفيوم، ويمكنك أن تشعر بنعومة ورائحة العطر المميزة عن استخدامه مرة واحدة والتى تستقر رائحته لأكثر من ثلاثة أيام متتالية على ملابسك، بخلاف ذلك فإن عطر بلاك عود سوف يميزك عن الباقين. 

تسوق الآن من المول.كوم من هنا بسعر 313.95 ر.س لكل 100 مل 

(متوفر في السعودية من موقع المول المعتمد لدى موقع الرجل)

بعد فترة من الوقت الذي تستخدم فيه عطرك المفضل، تصبح أنت ورائحته كيان واحد، يعرفك الجميع من رائحتك، وعلى الرغم من أن البعض يفضل من وقت لأخر تغيير العطر الذي يستخدمه إلا أن هذا لا يمنع أن كل فترة يكون هناك ارتباط وثيق بين الشخص والعطر الذي يستخدمه، ويتحول الأمر مع كل عطر يستخدمه، لذا اعددنا لك المزيد من الاختيارات من خلال موقع المول المعتمد لدى موقع الرجل .

التعليقات

أضف تعليق