You are here

×

كيف تحافظ على نقاء الصورة المرسلة في الواتساب بنفس الدقة والجودة؟ إليك الطريقة

كيف تحافظ على نقاء الصورة المرسلة في الواتساب بنفس الدقة والجودة؟ إليك الطريقة

يُعرف واتساب بضغطه الصور التي يتبادلها المستخدمون بالدردشة

عانى الكثيرون من مستخدمي الواتساب م بعد استلام الصور في البرنامج من أنها لا تكون واضحة

يشكل احتياج المستخدم إرسال الى الصور في الواتساب جزءا أساسيا لا غنى عنه، حيث يتبادل الكثير من مستخدمي البرنامج  آلاف الصور يوميا ويتساءل البعض حول كيفية إرسال الصور في هذا التطبيق واضحة  نقية بدقتها وبنفس جودتها.

القصة الداخلية لإعادة تصميم تويتر بشكل جديد

ويُعرف واتساب بضغطه الصور التي يتبادلها المستخدمون بالدردشة، الأمر الذي يؤثر على جودتها بشكل ملحوظ، حيث يعانى الكثيرين منهم بعد استلام الصور في البرنامج من أنها لا تكون واضحة وغير نقية، ذلك أن واتساب يقلل من دقتها إلى ما يقرب من ثلث الدقة الأصلية.

ولكن لا داعي للقلق، فقد اكتشفت شركة Guiding Tech خدعة بسيطة يمكن بها إرسال الصور بالجودة الكاملة بدردشة واتساب دون استعانة بأي تطبيقات أخرى وتتلخص الخدعة ببساطة في إرسال الصورة كأنها مستند، وتختلف طريقة تنفيذ ذلك بهواتف أندرويد عن آيفون.

HONOR 20 PRO: جمال مثالي و استثنائي مدعم بأقوى مواصفات الهواتف الذكية في السوق

ففي هواتف أندرويد يتم في البداية التوجه إلى تطبيق مدير الملفات والبحث عن الصورة وإعادة تسميتها بحيث يكون الامتداد: “pdf. أو doc.”، وبعد ذلك، يتم إرسالها عبر واتساب، مع إخبار المستلم بأن يقوم بإعادة تسميتها من مدير الملفات بحيث يكون الامتداد “.jpg”.

 وهناك طريقة أخرى تتمثل في النقر على دبوس مشاركة الملفات، واختيار مستند بدلا من المعرض، ثم اختيار تصفح مستندات أخرى أو “Browse other docs” وهناك ستجد الصور والملفات جاهزة ليتم مشاركتها.

التحول الرقمي يأتي إلى المكتب الخلفي عن طريق البرمجيات الروبوتية

أما عند إرسال ملف صور على هواتف آيفون فيتم في البداية حفظ الصورة في تطبيق الملفات “Files” ثم يتم التوجه إلى تطبيق واتساب، والنقر على أيقونة + لإظهار خيارات الإرسال، ثم اختيار “مستند” بدلا من “صورة”، ثم اختيار الصورة ليتم إرسالها غير مضغوطة وبجودتها الكاملة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق