You are here

×

لن تفكر في تركه.. يخت Severin الفاخر الجديد بطول 55 مترا (صور)

لن تفكر في تركه.. يخت Severin الفاخر الجديد بطول 55 مترا (صور)

بلمساتها العصرية، ومقودها الإتوماتيكي، الذي يمكنك من زيارة أعالي البحار والإستمتاع بالمياه البعيدة

أصبح عشق اليخوت وتنافس الشركات على الأفضل والأمتع والأفخم لا ينتهي

شركة Baglietto، أزاحت الستار أخيرا عن يخت جديد يحمل إسم " سيفيرين Severin "، في مدينة لا سبيتسيا

بلمساتها العصرية، ومقودها الأتوماتيكي، الذي يمكنك من زيارة أعالي البحار والاستمتاع بالمياه البعيدة، أصبح عشق اليخوت وتنافس الشركات على الأفضل والأمتع والأفخم لا ينتهي.

شركة Baglietto، أزاحت الستار أخيرا عن يخت جديد يحمل اسم " سيفيرين Severin "، في مدينة لا سبيتسيا، من تصميم "فرانسيسكو بسزكوسكي" يحمل كل معاني الجمال والروعة وبطول 55 مترا، ويملك ست كبائن بتصميم داخلي بالتعاون بين العميل وميناء السفن والمهندس Margherita Casprini.

اليخت برنسيس" S78".. نموذج للفخامة والأداء العالي في عالم البحار

أفضل يخت 2019

وتتكون الكبائن الست من جناح رئيسي واسع به مكتب منعزل وسرير مركزي، وخزانة ملابس، بجانب السطح الرئيسي للعائلة، وكابينة الضيوف. 

كما يملك اليخت 3 طوابق يربطهم مصعد من الرخام، ومساحة أنيقة للدخول والخروج من المصعد محاطة بنوافذ زجاجية تفتح بالكامل، بالإضافة لطاولة مركزية مستديرة. 

يخوت حديثة 

وتجد كابينة الضيوف الإضافية في الطابق السفلي، بجوار المطبخ وبجواره منطقة الطاقم، بالإضافة لكابينة الكابتن، في الطابق العلوى، وغرفة قيادة حديثة بنظم في قمة التطور من تصنيع Telemar.

كما يملك اليخت في السطح العلوى كابنية إضافية للضيوف، مفروشة بسريرين وأريكة من نوع Pullman، كما يوفر اليخت مساحة خارجية للأنشطة والتجمعات على مساحة 150 مترا للتشمس.

يخت "48 Wallytender".. منتجع لقضاء العطلات في عالم المحيطات

وتجد أيضا محركين من طراز Caterpillar 3516C DITA، يولدان سرعة إنطلاث 12 عقدة وسرعة قصوى 17 عقدة، بالإضافة لبار وحمام سباحة بسطح اليخت، ونادي شاطئ بمساحة 55 مترا سيكون مثاليا للاسترخاء، ومنطقة مخصصة لصالة الجيم والسبت، ودش البخار، ليضمن بذلك اليخت الحصول على تصنيف الحد الأقصى من من قبل Lloyd’s.

التعليقات

أضف تعليق