You are here

×

كل ما تريد معرفته عن برنامج «أجير» لتوظيف العمالة المؤقتة بالسعودية

كل ما تريد معرفته عن برنامج "أجير" لتوظيف العمالة المؤقتة بالسعودية

في إطار رؤية المملكة العربية السعودية المتكاملة 2030، والتحول الرقمي في كافة معاملات المواطنين الحكومية، أطلقت وزارة العمل والتنمية الإجتماعية في المملكة بوابة "أجير" الإلكترونية للعمل المؤقت في موسم الحج.

كل ما تريد معرفته عن الـ«إيسمار» ASMR وانتقالها الى العالم العربي

رؤية السعودية 2030

بوابة "أجير" تهدف لتلبية احتياجات موسم الحج وخدمة الحجاج الوافدين من كل أرجاء العالم، عن طريق تشجيع وتنظيم العمل المؤقت للسعوديين والمقيمين خلال موسم الحج.

وتعد بوابة "أجير" سوق عمل إلكتروني متكامل يمكنك من خلاله الحصول على فرصة عمل مؤقتة في موسم الحج وذلك بالنسبة للأفراد، أنا الشركات فيمكنها استخدام البوابة الإلكترونية في عرض الوظائف الشاغرة لديها وإحتياجاتها من العمالة المؤقتة. 

فرص عمل في السعودية

وعلى الراغبين في ذلك رفع سيرهم الذاتية والتقدم لشغل الوظائف المطلوبة، على أن تشمل الخدمة التي تقدمها بوابة "أجير" الشركات العاملة في مكة المكرمة وجدة والمدينة المنورة، على ألا تشمل إتاحة الوظائف بالبوابة للأفراد الزائرين، والعمالة المنزلية. 

كل ما تريد معرفته عن نظام نور برقم الهوية لنتائج الطلاب

ويتم إصدار التصاريح للعمالة المؤقتة من خلال البوابة بعد توثيق التعاقد بين العاملين والشركة، ويمكنك التسجيل أو الإعلان عن وظائف شاغرة لديك عبر الرابط التالي https://www.ajeer.com.sa/.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق