You are here

×

ألبين A110S لعام 2020.. رياضية خفيفة فخمة بمحرك مثالي

ألبين A110S لعام 2020.. رياضية خفيفة فخمة بمحرك مثالي

توفر سيارة ألبين الرياضية الجديدة تجربة قيادة ممتعة تتميز بالقوة والدقة في جميع السرعات

ستظهر أولى سيارات هذا الطراز في صالات العرض في أكتوبر القادم

تتميز سيارة "A110S" بوضوح عن باقي طرازات الشركة بفضل اللمسات الخارجية الجديدة

تكسو المقصورة الداخلية الأنيقة والفخمة طبقة من جلد "Dinamica" الأسود مع تطريزات بالبرتقالي

كشفت شركة ألبين عن طرازاتها الجديدة للسيارات الرياضية الأنيقة التي تضم "A110S" و"A110 Pure" وA110 Légende"، وتتميز سيارة الكوبيه "A110S" بوزنها الخفيف وقوة محركها وأدائها العالي، بالإضافة إلى التصميم الخارجي المميز ولمسات الفخامة التي تغطي المقصورة الداخلية.

توفر سيارة ألبين الرياضية الجديدة تجربة قيادة ممتعة تتميز بالقوة والدقة في جميع السرعات كما أنها مريحة للاستخدام اليومي، وستظهر أولى سيارات هذا الطراز في صالات العرض في أكتوبر القادم، كما أنها تتوفر عن طريق الحجز وقد يصل سعرها إلى 66.500 ألف يورو.

«جيب كومباس».. تكنولوجيا متقدمة وتصميم عصري مع قدرات جيب الأسطورية على الطرق الوعرة

تتميز سيارة "A110S" بوضوح عن باقي طرازات الشركة بفضل اللمسات الخارجية الجديدة مثل الذيل الخلفي المرتفع على أعمدة من ألياف الكربون، ولقد قام المصممون بتثبيت علامات ألبين السوداء على الجوانب. بالإضافة إلى عجلات "GT Race" الخاصة بهذا الإصدار بقياس 18 بوصة التي تتميز بلمسات داكنة تعكس جرأة السيارة وإطارات "Michelin Pilot Sport 4" المدعومة بنظام كبح من بريمو مع الفرجار البرتقالي.

ويتوفر للعملاء خيار السقف المصنوع من ألياف الكربون بنهاية لامعة الذي يسلط الضوء على الطبيعة الرياضية للسيارة ويقلل من الوزن الإجمالي للسيارة بمقدار 1.9 كيلوجرام. وتشمل المعدات القياسية نظام صوتي مركزي وأجهزة الاستشعار للوقوف الأمامي والخلفي.

ومن جهة أخرى، تكسو المقصورة الداخلية الأنيقة والفخمة طبقة من جلد "Dinamica" الأسود مع تطريزات باللون البرتقالي، ومقاعد سابلت "Sabelt" الرياضية ومساند القدمين والدواسات المصنوعة من الألمنيوم الخفيف الوزن والنظام الصوتي المميز وعجلة القيادة الجلدية.

بقوة 986 حصانا.. فيراري تطلق أسرع سيارة هجينة في العالم (فيديو)

زودت السيارة بمحرك متميز رباعي الإسطوانات بسعة 1.8 ليتر أقوى بمقدار 40 حصان مقارنةً بالإصدارات الحالية من طراز "A110"، وتم زيادة الضغط التوربيني بمقدار 0.4 بار لتوفير أداء أفضل. تصل قوة المحرك إلى 292 حصاناً و320 نيوتن متر ويتوفر من 2000 دورة في الدقيقة إلى 6400 دورة في الدقيقة من عزم الدوران، يتصل المحرك بناقل حركة ثنائي القابض "Getrag" من سبع سرعات يسمح لسيارة الكوبيه الخفيفة التي لا يتجاوز وزنها 1114 كيلوجرام بالتسارع من حالة السكون إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال 4.4 ثانية، في حين تصل السرعة القصوى إلى 260 كيلومتراً في الساعة.

التعليقات

أضف تعليق