You are here

×

ولي العهد يتوسط قادة قمة العشرين.. ورواد تويتر: أنت القمة وهم العشرين

ولي العهد يتوسط قادة قمة العشرين.. ورواد تويتر: أنت القمة وهم العشرين

كان في استقباله لدى وصوله بمطار كانساي الدولي، معالي وزيرة الدولة اليابانية توشيكو آبي

ركزت كاميرات الإعلاميين والصحفيين في القمة على الأحاديث الممزوجة بالابتسامة بين سمو ولي العهد ورئيس الولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترامب

توسط سمو ولي العهد زعماء وقادة العالم المشاركين في القمة، وكانت هذه أبرز تعليقات رواد تويتر ومشاهيره على لقطات ولي العهد وحضور للقمة

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي تويتر، وسمًا بعنوان: «#محمد_بن_سلمان_في_قمه_العشرين»

وصل صباح اليوم، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، إلى مدينة أوساكا اليابانية، ليرأس سموه وفد المملكة في قمة قادة دول مجموعة العشرين، حيث كان في استقباله لدى وصوله بمطار كانساي الدولي، معالي وزيرة الدولة اليابانية توشيكو آبي.

واستقبل سمو ولي العهد أيضًا سفير خادم الحرمين الشريفين لدى اليابان نايف الفهادي، والملحق العسكري السعودي لدى اليابان العقيد خالد الحواس، وعدد من أعضاء السفارة، عقب ذلك توجه سمو ولي العهد في موكب رسمي إلى المقر المعد لإقامته.

فيديو وصور| شراكة استراتيجية وفرص للتعاون.. ولي العهد في كوريا الجنوبية

 

ومن جانبهم دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي تويتر، وسمًا بعنوان: «#محمد_بن_سلمان_في_قمة_العشرين» الذي تصدر قائمة تريند موقع تويتر منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، وذلك من أجل الحديث عن حضور سمو ولي العهد لقمة العشرين، واصفين إياه بـ: «أنت القمة وهم العشرين» في إشارة للحضور القوى لولي العهد في تلك القمة. 

 

عقب زيارة ولي العهد لكوريا الجنوبية.. بيان مشترك يؤكد التعاون 

وركزت كاميرات الإعلاميين والصحفيين في القمة على الأحاديث الممزوجة بالابتسامة بين سمو ولي العهد ورئيس الولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترامب، كما كان له حديث مع الرئيس الروسي فلادمير بوتين، ورئيس الصين شي جين بينغ، والتي ظهر فيها حرص رؤساء الدول العظمي على تبادل أطراف الحديث مع الأمير محمد بن سلمان أثناء التقاط بعض الصور التذكارية المعتاد على التقاطها في مثل هذه المشاركات. 

وعلق آلاف المغردين على اللقطات التذكارية التي التُقطت للأمير محمد بن سلمان يتوسط قادة العشرين قبل انطلاق القمة رسميًا، حيث توسط سمو ولي العهد زعماء وقادة العالم المشاركين في القمة، وكانت هذه أبرز تعليقات رواد تويتر ومشاهيره على لقطات ولي العهد وحضوره القمة. 

غرد بدر العساكر، مدير مكتب سمو ولي العهد، حول حضور سموه لقمة العشرين، من خلال تغريدة عبر تويتر، نشر من خلالها مقطع فيديو للقمة، وقال فيها: «الأحداث تحكي حضورًا وتواجدًا مؤثرا للمملكة في ساحة الاقتصاد العالمي وتخبر العالم بأن #السعودية هي اسم مؤثر ولا يمكن تجاهله».

حيث غرد المواطن السعودي، عبد الكريم ناهس الديري، عبر الوسم، بنشر لقطة توسط ولي العهد الأمير محمد بن سلمان لقادة قمة العشرين، معلقًا عليها: «أفضل مكان لسمو ولي العهد».

كما غرد المواطن السعودي رامي، بنشر لقطات لسمو ولي العهد في قمة العشرين، معلقًا عليها قائلًا: «سمو ولي العهد أفضل قائد».

فيما عبر المواطن السعودي عيسي عن سعادته الغامرة بما يراه من لقطات تذكارية لولي العهد، قائلًا: «نفـطٌ يقول الناسُ عن وطني.. ما أنصفوا، “وطني هو المجدُ”».

فيما تحدث المواطن السعودي وأحد رواد تويتر عن الحدث من خلال نشر لقطات لولي العهد في القمة، معبرًا عن فخره بما يقدمه سموه لوطنه الغالي، معلقًا علي ذلك قائلًا: «في كل قمة دولية الحدث الأبرز هو حضور القائد المُلهم».

هذا فيما توجه المغرد عبدالرحمن اللاحم، بالشكر لسمو ولي العهد لما يقدمه للوطن وللمملكة وشعبها، قائلًا: «شكراً سيدي..شكراً أيها #الزعيم_المجدد ..شكراً لهذا الجمال الذي أضفيته على هذا الوطن العظيم . راهنت سيدي رهاناً صعباً ، وكسِبت الرهان ، ولم تستمع لثرثرة المحبطين ولا المتشائمين. تغيير نمط تفكير المجتمع؛ أمرٌ بالغ التعقيد والصعوبة؛ لكنك في النهاية انتصرت ..وكسِبت الرهان شكراً سيدي».

والتقى سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، بمعظم قادة قمة العشرين المقامة حاليًا في اليابان.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق