You are here

×

قائمة أمازون لأفضل 5 كتب في 2019.. طالعها

قائمة أمازون لأفضل 5 كتب لعام 2019

إذا كنت أحد هواة القراءة لإيمانك بأهميتها في إثراء العقل وتنمية الوعي الإدراكي، فيمكنك الاطلاع على الكتب التي اختارها محررو "أمازون" لتكون ضمن أفضل 5 كتب لعام 2019. 

أفضل الكتب العربية لتطوير الذات والتاريخ

أفضل كتب لعام 2019

تتنوع مختارات "أمازون" ما بين الروايات والمذكرات التي دونت على أيدي أشهر الكتاب، والتي يمكنك قراءتها خلال استمتاعك بعطلة الصيف للخروج منها بأكبر استفادة.

تضمنت القائمة رواية City of Girls "مدينة الفتيات" للكاتبة إليزابيث جيلبريت والتي تعود بك إلى أربعينيات القرن الماضي وتحكي قصة فيفيان موريس التي دفعها هدفها بأن تصبح شخصية مختلفة وجذابة إلى التخلي عن حياتها البسيطة وانتقالها إلى نيويورك، ومن أشهر أعمال الكاتبة أيضا "Eat Pray Love"  .

وجاءت رواية الغموض والتشويق The Silent Patient "المريض الصامت" ضمن قائمة أمازون، والتي تم تصنيفها بأنها أهم أعمال التشويق لهذا العام، وتدور قصة الرواية حول زوجة تقوم بالعديد من أعمال العنف ضد زوجها، إلا أن معالجها النفسي يزداد هوسه باكتشاف دوافعها للقيام بذلك. 

أفضل أفلام رعب مُستوحاة من أحداث حقيقية في التاريخ (فيديو)

قائمة أمازون لأفضل كتب هذا العام

ويأتي كتاب Once More We Saw Stars "شاهدنا النجوم مرة أخرى" أيضا ضمن القائمة للكاتب جايسون غرين، الذي يسرد مذكراته في إطار درامي ويسلط الضوء على محطات حياته وما تعرض له من صعوبات وتحديات تمكن من مواجهتها وتخطيها والذي يبرز من خلالها قوة الح وتأثيرها في الإخفاقات الكبيرة بالحياة.

واختار محررو "أمازون" أيضا رواية الدرامة الاجتماعية  Mrs. Everything "السيدة كل شيء" للكاتبة جينيفر واينر التي تعود في كتابها بالزمن إلى خمسينيات القرن الماضي، والتي تتناول قصة معاناة شقيقتين في عدم فقدان هويتهما المميزة في سبيل وضع بصمة إنجاز لهما وسط أحداث متسارعة.

واشتملت القائمة على الرواية التاريخية The Night Tiger "نمر الليل" للكاتبة يانجزي تشو، التي تروى قصة سيدة وطفلة يحاولان الاختيار بين حياة العبودية أو السيادة في حيرة بين الخرافات القديمة والمثالية الحديثة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق