You are here

×

علامة جاكيه دروز السويسرية تقدم تشكيلة ساعات رائعة لعام 2019 في دبي مول

علامة جاكيه دروز السويسرية تقدم تشكيلة ساعات رائعة لعام 2019 في دبي مول

MAGIC LOTUS AUTOMATON

MAGIC LOTUS AUTOMATON

GRANDE SECONDE DUAL TIME

GRANDE SECONDE DUAL TIME

GRANDE SECONDE DUAL TIME

GRANDE SECONDE DUAL TIME

أسدل صانع الساعات السويسري جاكيه دروز ومجموعة ريفولي الستار عن أحدث إصدارات العلامة الفاخرة لعام 2019 في متجر جاكيه دروز في دبي مول بحضور خبراء وأصحاب مجموعات ومحبي الساعة من الشرق الأوسط الذين اجتمعوا للاطلاع على خبرة العلامة في صنع الساعات وحسها الفني وإبداعها.

وسعياً منها لصقل فن الذهول، قامت ورش تصنيع الساعات الرفيعة (Ateliers  de Haute Horlogerie) في شو دو فون بمنح تشكيلة جراند سوكوند أو أوتوماتا أو أتوليه دار الصدارة من خلال تصاميم أثارت إعجاب الخبراء ومحبي الساعات الراقية الذين تسنت لهم فرصة الاستمتاع بالنظر عن قرب إلى آخر الإصدارات.

وبهذه المناسبة عقّب كريستيان لاتمان، الرئيس التنفيذي لجاكيه دروز قائلاً "نستمد ثقتنا من 280 عاماً من الحرفية المتميزة والتاريخ العريق ولا نشك بأن هذه الساعات الجديدة سوف تنال استحسان العملاء في الإمارات العربية المتحدة.

ولطالما وجدت ساعات جاكيه دروز مصدر إلهامها في الطبيعة التي هي مصدراً رائعاً للوحي للرسوم والنقوش تماماً مثل ألغاز هذا العالم الزاخر بإمكانيات لا حدود لها".

وبرزت ضمن ساعات جاكيه دروز الجديدة التحف الرائعة – ماجيك لوتس أوتوماتون وجراند سوكوند كرونوغراف.

ماجيك لوتس أوتوماتون

تدعونا ساعة ماجيك لوتس أوتوماتون إلى التأمل والتفكير في حديقة زن المتحرّكة حيث تنبض الموارد النباتية والحيوانية بالحياة في أدق التفاصيل الحابسة للأنفاس في هذا التجلي الفاخر للتقنيات الحرفية.

ساعة ماجيك لوتس أوتوماتون الجديدة قصيدة تتغنى بالحياة والبدايات المتجددة في زخرفة متحركة غير مسبوقة من جاكيه دروز.

وتوصل صانع الساعات إلى تطوير جديد في التصميم الذي وضع ونفذ داخلياً فتم تضمين ساعات أوتوماتون رسوم متحركة لمدة استثنائية تصل إلى أكثر من 4 دقائق نشاهد خلالها مشاهد طبيعية متعاقبة تبرز جمال وسكينة حديقة الزن.

كرونوغراف جراند سوكوند

إحدى الإشارات الإضافية القليلة التي وضعت على جراند سوكوند حتى الآن. والآن ظهر الكرونوغراف أحادي الدفع في تشكيلة جاكيه دروز مجهزاً بحركة حصرية.

وصدرت ساعة أولى حصرية تكملها ثلاث إضافات دائمة انضمت إلى التشكيلة.

بعد الإعلان عنها في دبي، تجول تصاميم عام 2019 العالم ويتوقع أن تتوجه بعد ذلك إلى اليابان وبعدها الصين ثم هونج كونج ومليزيا والولايات المتحدة وأستراليا.

اكتشف جديد العلامة عبر الرابط التالي

https://www.jaquet-droz.com/en/news/jaquet-droz-2019-novelties

التعليقات

أضف تعليق