You are here

×

خلال 3 دقائق.. تأشيرة إلكترونية فورية للسعودية عند شرائك تذاكر فعاليات موسم جدة

خلال 3 دقائق.. تأشيرة إلكترونية فورية للسعودية عند شرائك تذاكر فعاليات موسم جدة

موسم جدة الترفيهي، يحمل الكثير من المفاجآت المشوقة، بفعالياته التي لاحصر لها من عروض فنية وحفلات موسيقية ومسرحيات وعروض الملاكمة وبطولات الألعاب الإلكترونية، سيقودك هذا الموسم نحو رحلة حماسية لاتنسى في الموسيقى والفن والثقافة والرياضة وغيرها، ويحتوي اكثر من 150 فعالية، يعرض أغلبها لأول مرة، بأسعار تنافسية منخفضة 25% عن سعرها الطبيعي العادل، وذلك لتعزز إسهام المملكة في مجالات الفنون والثقافة، والرياضة والترفيه.

مطاردات في الشارع.. ضرب وسحل سائحات عربيات بتركيا (فيديو)

وفي مفاجأة سارة للزوار من خارج جدة، كشفت اللجنة المنظمة لموسم جدة عن إطلاق تأشيرة سياحية الكترونية فورية لزوار موسم جدة من خارج السعودية يستغرق إصدارها ثلاث دقائق، وذلك لإبراز الفرص التنموية وتسليط الضوء على السعودية كإحدى الدول السياحية الرائدة في العالم.

تأشيرة فورية للسعودية

وتمنح تلك التأشيرة مالكها حق الإقامة لمدة 30 يوما، وحضور مختلف الفعاليات الترفيهية التي تشهدها مناطق المملكة، حيث يستمر موسم جدة، حتى 18 يوليو المقبل، مستهدفا مختلف الفئات العمرية من العائلات والأفراد على السواء، وذلك في مسعى لدعم قطاع الفعاليات والمناسبات وتشغيلها وإدارتها كواحدة من أهم الصناعات الحيوية التي تثري الاقتصاد السعودي.

 

"قرار التأشيرة الاستثنائية يأتي لتعزيز تدفق السياح والزوار إلى عروس البحر الأحمر، والدفع باتجاه إنجاح موسم جدة الذي يعد الأول من نوعه"، بهذا الكلمات أكد المهندس رائد أبو زنادة المشرف العام على موسم جدة الهدف من إقرار تلك التأشيرة، مضيفا أنها تعكس إهتمام القيادة السعودية بتطوير والإرتقاء بقطاع السياحة ومواكبة متطلبات التنمية الجديدة.

موسم جدة

وتابع: "جاري ريط التأشيرة بشراء تذاكر المناسبات والفعاليا بموسم جدة، حيث أن شراء السائح لتذكرة الحفل أو الفعالية حصوله على التأشيرة الإلكترونية في 3 دقائق فقط".

حقيقة أم شائعة؟ تغيير أوقات الدوام للفترة الليلية بسبب ارتفاع درجات الحرارة

وتتميز التأشيرة الإلكترونية بكونك لست بحاجة إلى ملصق على جواز السفر، وإفادتها فورية خلال ثوان، ولا حاجة لمراجعة السفارة فيها، ويمكنك الحصول عليها من خلال اختيار فعالية تؤهلك للحصول على التأشيرة واختر تذاكرك للحفلات من خلال موقع www.jeddah.sa، والتسجيل في موقع sharek.com.sa ، وملئ نموذج الطلب وإتمام عملية الدفع الإلكتروني، وعقب ذلك يصلك بريد الكتروني يحتوي على تأشيرتك الالكترونية وبريد آخر يحتوي على تذاكرك.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق