You are here

×

بعد انتقاد محبيه في نجريج.. شاهد ماذا فعل محمد صلاح مع عشاقه في الغردقة؟ (فيديو)

بعد انتقاد محبيه في نجريج.. شاهد ماذا فعل محمد صلاح مع عشاقه في الغردقة؟ (فيديو)

الفرعون المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، ظهر مؤخرا يقضي إجازته بصحبة بعض أصدقاءه، في منتجع الجونة السياحي بمدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر.

استمتع صلاح بأجواء رائعة في الجونة، واجتمع المواطنون بأعداد غفيرة في الموقع الذي يتواجد به الفرعون المصري لإلتقاط صور تذكارية معه.

الفرعون المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، ظهر مؤخرا يقضي إجازته بصحبة بعض أصدقائه، في منتجع الجونة السياحي بمدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر.

لن تصدق.. أشياء يستطيع كريستيانو رونالدو شراءها براتبه الخيالي

استمتع صلاح بأجواء رائعة في الجونة، واجتمع المواطنون بأعداد غفيرة في الموقع الذي يتواجد به الفرعون المصري لالتقاط صور تذكارية معه.

محمد صلاح

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، ظهر فيه صلاح سعيدا مبتسما، ووجه التحية من على ظهر اليخت الذي كان يسقله في عرض البحر، لعشاقه الذين صادفوه في مياه البحر.

وكان صلاح قد أعرب عن غضبه من تجمع أهالي قريته "نجريج" بمحافظة الغربية أسفل منزله في الصباح الباكر من أول أيام العيد، الأمر الذي منعه من الخروج لأداء صلاة العيد في مسقط رأسه.

هل يجوز إفطار لاعبي كرة القدم في نهار رمضان؟.. عالم أزهري يجيب

وغرد حينها الفرعون المصري عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" قائلا: "اللي بيحصل من بعض الصحفيين وبعض الناس إن الواحد مش عارف يخرج من البيت علشان يصلي العيد، دا ملوش علاقة بالحب، دا بيتقال عليه عدم احترام خصوصية، وعدم احترافية".

محمد صلاح في الغردقة

وعلى إثرها تباين ردود أفعال المصريين حول هذه التغريدة، حيث هناك من وصفه بانه أصبح شحصا مغرورا لدرجة أنه ينتقد محبيه من أهل قريته الذين يريدون مشاركته الاحتفال بأجواء العيد، بينما هناك من أيده الرأي وأعتبر أن ذلك تعدٍ على خصوصيته.

 

شاهد أيضا:

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق