You are here

×

إليك أرخص 5 سيارات في السعودية (صور)

إم جي 360

ميتسوبيشي ميراج

رينو سيمبول

نيسان صني

جي أيه سي GA3

تستحوذ المملكة العربية السعودية على جزء كبير من سوق السيارات التي يتم استيرادها إلى دول الخليج بنسبة 52%، بما يجعها أكبر الأسواق العربية للسيارات على الإطلاق.

فائقة السرعة.. 5 سيارات طرقات صنعت بمحركات سباق (صور

سوق السيارات في السعودية

وتتنوع السيارات التي توجد في المملكة ما بين الرياضية والفاخرة والاقتصادية، حيث إنها تلبي رغبات جميع المستويات من عاشقي السيارات فيمكنك شراء سيارات بأسعار عالية، كما أنها توفر لك أيضا السيارات ذات السعر الأقل.

فإذا كنت ترغب في شراء سيارة رخيصة فهذه الأنواع هي الأرخص في عالم السيارات بالسعودية، والتي لا يزيد سعر أغلاهم على 54 ألف ريال، وهم ميتسوبيشي ميراج، إم جي 360،رينو سيمبول، نيسان صني، جي أيه سي GA3.

 تفكر في شراء سيارة رياضية.. إليك 4 سيارات خارقة (صور)

أرخص 5 سيارات في السعودية 

نتيجة بحث الصور عن ميتسوبيشي ميراج

يحاول البعض البحث عن سيارة تتناسب مع ميزانيتهم القليلة لشراء سيارة جيدة، فإذا كنت تمتلك 30 ألف ريال فإن السيارة اليابانية ميتسوبيشي ميراج تعد الخيار الأمثل لك، فهي سيارة عملية إلى حد كبير فهي تعد من أقل السيارات الجيدة سعرًا.

وتبلغ قوة محرك السيارة اليابانية  77 حصان، كما أنها لديها القدرة على الوصول لأقصى سرعة وهي 170 كم في الساعة بواسطة الناقل الأوتوماتيكي، كما أنها تتميز بمعدل استهلاكها الجيد للوقود.

نتيجة بحث الصور عن ام جي 360

أما إذا كنت تبحث عن سيارة بسعر جيد وتصميم أنيق، فيمكنك شراء السيارة الصينية ام جي 360، والتي تتوافر في سوق السيارات السعودي مقابل 35.900 ريال، وتتميز بقوة أدائها بفضل محركها الذي تبلغ قوته 107 حصان، فضلا عن تزويدها بناقل أوتوماتيكي.


نتيجة بحث الصور عن رينو سيمبول 

وتأتي رينو سيمبول في المركز الثالث ضمن أرخص السيارات في السعودية، حيث يبدأ سعرها من 38.900 ريال، وتتميز بتصميمها الفرنسي العصري الذي يتناسب مع الشباب.

كما تأتي السيارة مزودة بمحرك بقوة 102 حصان كما أنها يمكنها الوصول إلى أقصى سرعة تصل إلى 180 كم/س، إلى جانب استهلاكها الجيد للوقود.

نتيجة بحث الصور عن نيسان صني
  
ومن السيارات ذات السعر الاقتصادي بالسعودية أيضا وتتمتع بقدرة تحمل عالية هي السيارة نيسان صني، والتي يمكنك شراؤها مقابل 44.817 ريالا.

وتعد نيسان صني أرخص السيارات اليابانية وأكثرها اعتمادية، كما أنها تأتي بمحرك بقوة 99 حصانا فضلا عن تزويدها بناقل أوتوماتيكي.

نتيجة بحث الصور عن جي اي سي GA3 موديل 2017

وإذا كنت ترغب في اقتناء سيارة عائلية بمساحة مريحة وكبيرة، فيمكنك شراء السيارة  جي أيه سي GA3، والتي تتميز بأدائها العالي وكفاءتها الجيدة التي تتناسب مع الباحثين عن سيارات بأسعار اقتصادية.

ويتراوح سعر السيارة الصينية بين 48 إلى 54 ألف ريال، كما أنها تأتي مزودة بمحرك تبلغ قوته 120 حصانا ويمكنها الوصول إلى سرعة قصوى تصل إلى 175 كم/س.

 

التعليقات

أضف تعليق