You are here

×

تحاول تعديل مزاجك؟.. أمازون تطور جهاز يمكنه قراءة عواطف الإنسان

تحاول تعديل مزاجك؟.. أمازون تطور جهاز يمكنه قراءة عواطف الإنسان

منتجا جديدا طورته الشركة العملاقة الأمريكية "أمازون" - بحسب تقرير وكالة "بلومبرغ" الأمريكية - لدية القدرة على قراءة عواطف الإنسان ويتعرف على المشاعر الإنسانية

الجهاز الجديد أطلقت عليه أمازون اسم "لاب 123"

يعد الأول من نوعه في العالم الذي يمكن من خلاله التعرف على الحالة المزاجية للإنسان، ويقدر على قراءة العواطف والمشاعر

طورت شركة "أمازون" الأمريكية جهازا يمكنه لأول مرة أن يقرأ عواطف الإنسان ويتعرف على المشاعر الإنسانية

منتجا جديدا طورته الشركة العملاقة الأمريكية "أمازون" - بحسب تقرير  وكالة "بلومبرغ" الأمريكية - لدية القدرة على قراءة عواطف الإنسان ويتعرف على المشاعر الإنسانية.

HONOR تكشف رسمياً عن سلسلة هواتف HONOR 20

الجهاز الجديد أطلقت عليه أمازون اسم "لاب 123"، ويعد الأول من نوعه في العالم الذي يمكن من خلاله التعرف على الحالة المزاجية للإنسان، ويقدر على قراءة العواطف والمشاعر.

أحدث منتجات أمازون

طورت شركة "أمازون" الأمريكية جهازا يمكنه لأول مرة أن يقرأ عواطف الإنسان ويتعرف على المشاعر الإنسانية.

وكشفت وكالة "بلومبرغ" الأمريكية عن حصولها على وثائق متعلقة بجهاز "أمازون" الجديد، والذي يمكن ارتداءه في المعصم، كمنتج لمراقبة الصحة والحالة المزاجية للشخص.

مميزات جهاز لاب 123

جهاز "لاب 123" مزود بميكروفونات مقترنة ببرنامج يمكنه أن يميز الحالة العاطفية لمرتديه من صوته فقط، وبعد التعرق على المشاعر، يقوم بإبلاغ الشخص الذي يرتديه مجموعة من النصائح لمساعدته في تعديل الحالة المزاجية له ليكون أكثر فعالية معه.

هل ترغب في المشاركة بمهمة على المريخ؟ "ناسا" بدأت جمع الأسماء

ومن جانبها، أمتنعت شركة "أمازون" الأمريكية عن التعليق على تقرير وكالة "بلومبرغ"، ولكن بالفعل قامت الشركة الأمريكية عام 2017، بتسجيل براءة اختراع لجهاز يستخدم برنامج صوتي لتحليل أنماط الصوت لتحديد ما يشعر به المستخدم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق