You are here

×

ماذا قال مدير مكتب ولي العهد عن الأمير محمد بن سلمان وطريقة عمله؟ (فيديو)

ماذا قال مدير مكتب ولي العهد عن الأمير محمد بن سلمان وطريقة عمله؟

استضاف برنامج "الليوان" للإعلامي عبدالله المديفر المذاع على قناة روتانا خليجية، بدر العساكر مدير مكتب ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، للتعرف عن قرب على شخصية ولي العهد وطريقة عمله التي قد تكون غائبة عن الكثيرين.

قال العساكر خلال المقابلة إنه منذ عام 2015-2016 كان الأمير محمد بن سلمان عنده مسؤوليات متعددة وحرص في هذه الفترة على أن جل وقته يكون للعمل، مؤكدا أنه لم يكن يحصل على إجازة حتى إجازات آخر الأسبوع.

 جوائز قيمتها 12 مليون ريال.. آل الشيخ: فتح باب التسجيل في أكبر مسابقة لتلاوة القرآن الكريم في العالم

طريقة عمل الأمير محمد بن سلمان

وأضاف أنه كان يركز على العمل طويلا الذي يكون ذا إنتاجية عالية ويكون من خلاله بناء لقدرات شبابية سعودية تكون في محمل المسؤولية، مشيرا إلى أن هناك أيضا من يستعين بهم من بيوت الخبرة الخارجية.

واستعرض البرنامج لقطات للأمير محمد بن سلمان في مكتبه، وعلق عليها العساكر قائلا: "هذا هو المكتب الطبيعي اليومي للأمير يداوم بدون شماغ".

وتابع مدير مكتب ولي العهد: "الأمير عنده روح بسيطة مرحة، أي نعم هو صارم وشديد لكن في عمله وإنجاز الأعمال، فيما يتطلب من مهام ترتبط في إنجازه، لكنه مرح ما تقدر تقول فعلا هل هذا رئيسك فعلا أم صديقك هو كلاهما صراحة".

وصف الأمير محمد في سلمان في جملة

وطلب مذيع البرنامج من العساكر تلخيص الأمير محمد بن سلمان في جملة واحدة وهو ما رد عليه قائلا: "الجملة قد تكون طويلة لكن أرجع وأؤكد كما قلت من قبل أنه يؤمن بالفريق القوي ويؤمن بالحوكمة القوية ويؤمن بخطة العمل الواضحة والهدف الواضح، هذا المفهوم الأسمى لنا".

واستطرد العساكر: "إن الأمير يعمل لمستقبل مشرق لهذه الدولة في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان الله يحفظه".

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق