You are here

×

تفطير الصائمين بسيئول.. هكذا شكر الكوريون الملك سلمان (فيديو)

الكوريون شكروا الملك سلمان على اهتمامه بالإسلام والمسلمين

برامج عديدة يطلقها خادم الحرمين الشريفين وولي عهده للاهتمام بشؤون المسلمين في كل بقاع الأرض

وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد دشنت مشروع تفطير الصائمين لعام 1440هـ في كوريا

قدم عدد من مسلمي جمهورية كوريا الجنوبية جزيل الشكر والثناء لخادم الحرمين وولي عهده

توجه عدد من الكوريين بالدعاء أن يحفظ الله المملكة العربية السعودية وقيادتها وشعبها

مجهودات كبيرة لخدمة الإسلام، وبرامج عديدة يطلقها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظهما الله- للاهتمام بشؤون المسلمين في كل بقاع الأرض.

مشروع تفطير الصائمين لعام 1440هـ

وفي هذا السياق شهد مقر المركز الإسلامي بمدينة سيئول ومسجد بوسان في جمهورية كوريا، تدشين وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، مشروع تفطير الصائمين لعام 1440هـ، بحضور وتشريف سفير خادم الحرمين الشريفين لدى كوريا رياض بن أحمد المباركي، ورئيس اتحاد المسلمين الكوريين الدكتور حسين كيم، وعدد من السفراء والشخصيات الإسلامية البارزة.

مشهد بطولي لرجال الدفاع المدني في عملية إنقاذ مواطن احتجزه السيل (فيديو)

وقدم عدد من مسلمي جمهورية كوريا الجنوبية جزيل الشكر والثناء وخالص الدعاء لخادم الحرمين وسمو ولي العهد، على كل ما يقدمانه من مجهودات لرعاية الإسلام والمسلمين في مختلف أرجاء العالم.

خدمات جليلة للإسلام

وبلغتهم الصادقة، توجه عدد من الكوريين بالدعاء أن يحفظ الله المملكة العربية السعودية وقيادتها وشعبها لما تقدمه من خدمات جليلة للإسلام والمسلمين في العالم.

تفاصيل أكثر من 10 آلاف وظيفة شاغرة للرجال والنساء

كما توجهوا بالشكر إلى وزارة الشؤون الإسلامية التي تواصل تدشين مشاريع برنامج خادم الحرمين الشريفين لتفطير الصائمين، وتوزيع هدية التمور في 25 دولة حول العالم، بمتابعة وتوجيهات الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق