You are here

×

احترام الكبار.. موقف عفوي بين أميرين سعوديين داخل الحرم يشعل منصات التواصل الاجتماعي (فيديو)

احترام الكبار.. موقف عفوي بين أميرين سعوديين داخل الحرم يشغل منصات التواصل الاجتماعي (فيديو)

أبدى سعوديون إعجابهم الشديد بموقف عفوي بين أميرين سعوديين ينم على الأدب والاحترام المتبادل بين الأمراء في المملكة

وذلك لما يجسده الموقف من أخلاق عظيمة بين الأمير خالد الفيصل، أمير مكة، والأمير بدر بن سلطان، نائب أمير مكة

حدث الموقف بين الأميرين السعوديين خلال مأدبة إفطار في رمضان داخل الحرم، شاركا فيها عدد من رجال الأمن في مكة المكرمة

حيث تم خلاله تقديم القهوة إلى الأمير بدر بن سلطان قبل تقديمها لأمير مكة، الأمر الذي دفع بنائب أمير مكة إلى وضعها أمام الأمير خالد بن فيصل.

أبدى سعوديون إعجابهم الشديد بموقف عفوي بين أميرين سعوديين ينم على الأدب والاحترام المتبادل بين الأمراء في المملكة، وذلك لما يجسده الموقف من أخلاق عظيمة بين الأمير خالد الفيصل، أمير مكة، والأمير بدر بن سلطان، نائب أمير مكة.

بلمسات من الذهب..«ديرك» يكشف عن طائرته الخاصة الجديدة (فيديو)

الأمير خالد الفيصل

حدث الموقف بين الأميرين السعوديين خلال مأدبة إفطار في رمضان داخل الحرم، شاركا فيها عددا من رجال الأمن في مكة المكرمة، حيث تم خلاله تقديم القهوة إلى الأمير بدر بن سلطان قبل تقديمها لأمير مكة، الأمر الذي دفع بنائب أمير مكة إلى وضعها أمام الأمير خالد بن فيصل.

الموقف يدل على الأدب والاحترام المتبادل بين الأميرين السعودين، وهو ما أثار استحسان مغردين على موقع التدوينات القصير "تويتر"، حيث تم تداول مقطع فيديو يرصد ذلك الموقف المحمود، بشكل واسع النطاق، على شبكات التواصل الاجتماعي.

الأمير بدر بن سلطان

"في مقطع غير مستغرب على أخلاق الأمير بدر بن سلطان وهو يقدم القهوة للأمير خالد الفيصل أثناء تواجدهما في الحرم للإفطار مع رجال الأمن".. هكذا غرد حساب على "تويتر" مبديا إعجابه بما حدث بين الأمير بدر بن سلطان، نائب أمير مكة، والأمير خالد الفيصل، أمير مكة.

كما غرد حساب آخر، معلقا على الموقف بين الأميرين، قائلا: "مقطع يدل على أدب الأمير بدر بن سلطان وهو يقدم القهوه للأمير خالد الفيصل في إفطارهم بالمسجد الحرام".

ويل سميث يهنئ المسلمين بشهر رمضان بطريقته الخاصة ( فيديو)

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق